العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الأمن العام يشهد فعاليات تمرين بحري لـ "خفر السواحل"

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، صباح اليوم الأحد (20 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، بدء فعاليات التمرين البحري لقيادة خفر السواحل (الحارس اليقظ 4) بمشاركة قيادة قوة الأمن الخاصة وقيادة طيران الشرطة و الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.

وقد استمع رئيس الأمن العام إلى إيجاز عن أهداف ومراحل التمرين والدروس المراد إبرازها، والاطلاع على خطة التنفيذ للمشاركين، وبيان قدرات الأجهزة الأمنية على العمل المشترك وكأنها جهاز واحد يعمل بتناغم وتكامل لتأمين وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتصدي لعمليات التهريب والتسلل والسيطرة، وذلك ضمن الجهود الهادفة إلى رفع قدرات الأجهزة الأمنية على أسس علمية متينة، وصولا إلى أقصى درجات الكفاءة والاحترافية.

وأعرب رئيس الأمن العام عن اعتزازه بما لمسه من روح التعاون بين الإدارات لتنسيق العمل الأمني المشترك، منوهاً إلى أهمية إجراء مثل هذه التمارين لاكتساب المزيد من الخبرة الميدانية والقدرة على التخطيط للعمليات.

وأشار إلى أن خفر السواحل وبناء على توجيهات من وزير الداخلية، أحد الأجهزة التي تسعى وزارة الداخلية إلى تطويرها وتزويدها بأحدث المنظومات التكنولوجية والتدريبية وتأهيل منتسبيها من خلال الدورات والمناهج الأمنية والعلمية الشاملة والمعتمدة وفق أحدث النظم والمعايير الدولية، من أجل تقديم أفضل الخدمات الأمنية والشرطية للجمهور.

وحث رئيس الأمن العام، المشاركين في التمرين على بذل المزيد من الجهود المخلصة في أداء الواجب والتمسك بالقانون والعمل في إطاره، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً