العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

"تمكين": "سوق البسطة" أصبح أحد أبرز المشروعات التنموية في البحرين

أكدت الرئيس التنفيذي للعمليات في تمكين أمل الكوهجي أن مشروع سوق البسطة الذي يقام للعام الرابع على التوالي يشكل أحد أبرز المشروعات التنموية في البحرين.

وأضافت أن تمكين تدعم هذا المشروع باعتباره يحقق أحد أهم أهداف إنشاء "تمكين" وهو تمكين المواطن البحريني وتأهيله لدخول سوق العمل وممارسة الأنشطة التجارية وتنويع مصادر دخله.

وأكدت الكوهجي على أن "تمكين" يسعدها أن تكون الشريك الاستراتيجي لمشروع سوق البسطة.

وأشادت بالتعاون الاستراتيجي الذي يجمع "تمكين" بالمحافظة الجنوبية، منوهةً بما يبذله المسئولين في المحافظة الجنوبية وعلى رأسهم محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة في سبيل إنجاح فعاليات سوق البسطة، مضيفةً أن سوق البسطة يحظى باهتمام جماهيري شديد نظراً لما يحتويه من أقسام متعددة وفعاليات متنوعة.

وأكدت على أن الدعم الذي تقدمه "تمكين" لسوق البسطة سيساهم في الوصول والارتقاء بقطاع أكبر من شرائح المجتمع البحريني وهو ما تتطلع إليه "تمكين" لمستقبل شباب واقتصاد الوطن.

وقالت أن سوق البسطة حقق مؤشر نجاح كبير عن طريق زيادة المبيعات وزيادة المشاركين فيه إلى جانب الحضور المتميز الذي يشهده السوق خلال دوراته السابقة، مؤكدةً أن هذه الدورة ستحقق النجاح بفضل الجهود الوطنية المبذولة في إنجاحها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:08 م

      هههههههههههه

      هههههههه اذا سوق البسطة وجه من أوجه التنمية في البلد متوالية الارحنا ملح وعمار يا دبي (التنمية والاقتصاد على اصول)

اقرأ ايضاً