العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

بابكو تحتفل بالعيد الوطني في مخيمها بـ"العوالي"

العوالي - شركة نفط البحرين (بابكو)  

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت شركة نفط البحرين (بابكو) يوم السبت الماضي احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، وأقامت حفلاً بهيجاً في مخيمها بمنطقة العوالي. وحضر الاحتفال ، الرئيس التنفيذي بالوكالة رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب ، وبعض كبار المسئولين بالشركة. وشارك في الاحتفال عدد كبير من موظفي الشركة والمقاولين وأفراد عائلاتهم. بدأت فعاليات الاحتفال بعزف السلام الوطني، وبعدها ألقى طالب كلمة موجزة وجه خلالها أجمل التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البحرين ، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، وصاحب السمو ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، كما وجه التهنئة إلى شعب البحرين الوفي بهذه المناسبة الوطنية الجليلة. ونقل تحيات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لموظفي الشركة وأفراد عائلاتهم.

وأكد على أن احتفالية بابكو بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس تأتي في إطار التزام الشركة بالمسئولية الوطنية وانطلاقاً من دورها الوطني في مؤازرة جهود التنمية المستدامة ودعم مسيرة النهضة المباركة في ربوع البحرين.

وأوضح أن المخيم الشتوي فعالية سنوية منتظمة تنفذها بابكو لموظفيها وأفراد عائلاتهم في إطار المسئولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة وضمن جهودها الدؤوبة في تعزيز مسيرة تنمية المجتمع وتحقيق رقيه المنشود.

وأشار في كلمته إلى أهمية الالتزام بقيم ومبادئ بابكو في مجال البيئة والصحة والسلامة قائلا: بالرغم من التأكيد على التزامنا بمبادئ الصحة والسلامة والبيئة وأخذها بعين الاعتبار من أجل سلامتكم وسلامة أطفالكم في المخيم، إلا أننا نتطلع إلى تعاونكم الفعال معنا أيضاً عن طريق الالتزام بقواعد السلامة والعمل على تطبيقها في هذا الموقع".

تجدر الإشارة أن فعاليات الحفل شملت العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والمسابقات، ومنها ألعاب الأطفال والمسابقات المتنوعة، فضلاً عن تقديم الجوائز إلى الفائزين وتوزيع العديد من الهدايا ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية الجليلة. كما تضمن الحفل إقامة بعض العروض الموسيقية والليوة، فضلاً عن تنفيذ بعض الأنشطة والفعاليات الرياضية. وفي ختام الحفل،

وأعرب طالب عن فخر بابكو بالمشاركة في الاحتفالات الخاصة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، وأكد على اعتزاز جميع العاملين في هذا الصرح الوطني بالمشاركة في تلك الاحتفالات الوطنية الجليلة. وأضاف قائلا: "إن شركة بابكو تواصل دورها كداعم رئيسي لمسيرة النهضة المباركة والتنمية المستدامة في ربوع العهد الزاهر لمملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً