العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

سلمان بن إبراهيم: مكاسب متعددة للكرة الآسيوية في كأس العالم للأندية

سلمان بن إبراهيم
سلمان بن إبراهيم

كوالالمبور – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالحضور الآسيوي المتميز في كأس العالم للأندية التي أختتمت منافساتها امس (الأحد) في اليابان، مبيناً أن كرة القدم الآسيوية حققت مكاسب متعددة خلال الاستحقاق العالمي على الصعد الفنية والتحكيمية والتنظيمية.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن بلوغ فريقين آسيويين الدور قبل النهائي لنسخة الحالية من كأس العالم للأندية يؤكد تطور مستوى الأندية الآسيوية وإرتفاع سقف طموحاتها التنافسية في هذا المحفل الهام كما يظهر قدرة ممثلي القارة الآسيوية على إثبات الذات أمام بقية الأندية المشاركة من مخنلف القارات.
ووجه سلمان بن ابراهيم التهنئة لفريق سانفريس هيروشيما الياباني بحصوله على المركز الثالث في البطولة منوهاُ بالصورة الفنية الجيدة التي قدمها على امتداد مباريات البطولة، كما ثمن مردود فريق غوانغزهو الصيني والروح العالية التي ميزت أداء الفريق ومهدت الطريق أمامه للحصول على المركز الرابع على سلم الترتيب.
وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي ارتياحه للظهور المتميز لطاقم التحكيم الإيراني الذي شارك في إدارة منافسات البطولة ممثلاً عن التحكيم الآسيوي، مبيناً أن الطاقم الإيراني المكون من حكم الساحة علي رضا فغاني، ومساعديه: رضا سوخندان، ومحمد رضا منصوري عكس صورة طيبة عن مستوى الحكام الآسيويين ونجح في نيل شرف تحكيم المباراة النهائية للبطولة وإدارتها بكل كفاءة واقتدار.
وأعرب سلمان بن ابراهيم عن تقديره للنجاح التنظيمي الذي تميزت به منافسات بطولة كأس العالم للأندية، موجهاً التهنئة إلى الاتحاد الياباني لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة على ذلك النجاح الباهر الذي يؤكد جدارة الدول الآسيوية في توفير الظروف المثالية لتنظيم الأحداث الكروية العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً