العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

الريان يحقق انتصارا مثيرا على السيلية بدوري نجوم قطر

حقق فريق الريان متصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم فوزا صعبا وثمينا على حساب السيلية 2 - 1 خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين (21 ديسمبر/كانون الأول 2015) على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة.

وكانت المباراة حافلة بالفرص من الجانبين خاصة الريان الذي شكل خطورة واضحة على مرمى السيلية، كما قدم السيلية واحدة من أفضل مبارياته تحت قيادة المدرب التونسي سامي الطرابلسي وكان بمقدور الفريق أن يخرج بنقطة التعادل لولا سوء الحظ.
وتقدم سيرجيو غارسيا بهدف للريان في الدقيقة 64 وأضاف رودريغو تباتا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 85 في حين سجل هدف السيلية الوحيد مرغني الزين في الدقيقة 66.
ورفع الريان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد السيلية عند 19 نقطة في المركز السابع.
وعلى استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة حقق الخريطيات انتصارا مهما على قطر 3 - 2.
وجاءت أهداف الخريطيات عن طريق يحيي كيبي في الدقيقتين 6 و 45 ومحمد عبد الرب في الدقيقة 67 ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن في حين سجل هدفي قطر كل من موسى العلاق في الدقيقة 23 ومحسن ياجور في الدقيقة 53 ليتجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر.
وفي وقت سابق اليوم حسم التعادل السلبي مباراة فريقي ام صلال والخور التي جمعتهما على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن مباريات الجولة ذاتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً