العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

شفاينشتايغر: كانت عاماً مميزاً بالنسبة ليه

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

نشر موقع "جول دوت كوم" تقريراً بشأن الألماني باستيان شفاينشتايغر الذي رحل الصيف الماضي عن بايرن ميونخ، وانهالت العديد من الشخصيات الرياضية والصحف بالانتقادات على المدرب الإسباني بيب غوارديولا، معتبرين إياه تخلى عن جوهرة في خط الوسط.
وأضاف "التقرير": لكن أداءه المخيب والذي يتواصل مع توالي مباريات فريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، غير كل هذا الفكر وجعل أغلب من انتقده يوقن أن هذه الخطوة كانت في محلها تمامًا كما أن أصابع الاتهام وجهت إلى اللاعب نفسه وجعلته لا يجيد سبيلاً للدفاع عن نفسه سوى بالسخرية.
إذ قال لصحيفة "ويلت أم زونتاج": "لقد كانت سنة مميزة بالنسبة لي، أدائي كذلك رفقة مانشستر يونايتد كان جيدًا. كي أكون صريحًا أنا لا أهتم أبدًا بالانتقادات التي توجهها الصحافة لي وأعتقد أنني أقدم نفس المستوى الذي ظهرت به خلال كأس العالم الأخيرة".
وأضاف في حديثه عن سرعته التي يعتبرها الكثيرون قد قلت: "أنا لا يمكنني أن أركض إلى جانب بولت. أن تكون سريعًا أو بطيئًا على أرضية الميدان لا يعبر أبدًا عما نقوم به على أرضية الميدان. أكثر ما يهم هو أن تكون سريع البديهة وأعتقد أنني ممتاز من هذه الناحية وعلى المستوى البدني أعتقد أنني لم أعد بطيئًا كما يقولون".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً