العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

إبداع كرزكان يُقصي كرانة من دورة التعارف

باربار - نادي باربار 

تحديث: 12 مايو 2017

أقصى كرزكان منافسه كرانة عن ربع نهائي دورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شؤون الشباب والرياضة لحساب المجموعة الثالثة بهدفين جميلين سجلهما أمين علي وصنعهما فرقان عبدالنبي ببراعة (56 و66).

بدأ كرانة الشوط الأول مسيطراً في أول ربع ساعة وكان الأخطر والأكثر تهديداً لمرمى كرزكان بفضل الضغط على حامل الكرة وتضييق المساحات أمام لاعبي كرزكان، ولم يدم هذا الوضع، فبعد ربع ساعة تحسن أداء كرزكان وبدأ يجاري كرانة وكان التكافؤ عنوان ما تبقى من الشوط، مع بعض التغييرات الطفيفة من المدربين في مراكز بعض اللاعبين.
وبرز من كرزكان فرقان عبدالنبي بعد تبديل مركزه من الجناح الأيمن إلى الأيسر بدلاً من جعفر عيد، فيما برز من كرانة محمد عياد في المنتصف ومحمد فلامرزي في المقدمة وجاسم الرويعي.
واصل كرزكان صحوته في الشوط الثاني بفضل تألق فرقان عبدالنبي في الجناح الأيمن ومعه المهاجم أمين علي، لكنه افتقد خدمات الجناح الأيسر جعفر عيد لشعوره بآلام في الفخذ وتم استبداله.
وتقدم كرزكان بعد ربع ساعة من الشوط الثاني إثر كرة عكسية من فرقان إلى أمين لعبها الأخير برأسه في المرمى، وبعد الهدف تأثرت معنويات ومستوى كرانة وانخفض الأداء مقابل ارتفاع تركيز كرزكان الذي امتلك الملعب في جميع الخطوط، وبعد عشر دقائق من الهدف تكرر الأمر ومرر فرقان كرة إلى أمين عند قوس منطقة الجزاء سددها في المرمى مهدياً التأهل إلى فريقه.
وأجرى مدرب كرانة علي جعفر ثلاثة تبديلات لكن الأداء لم يتحسن كثيراً، وازدادت الأمور سوءاً بطرد لاعب كرانة جواد مدن لاعتدائه على لاعب كرزكان محمد الشيخ قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.
وتنطلق بعد غدٍ الخميس مباريات الدور ربع النهائي بلقاء أول المجموعة الأولى أبوقوة مع ثاني المجموعة الثالثة كرزكان، تليها مباراة أول المجموعة الثالثة الزلاق مع ثاني المجموعة الأولى باربار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً