العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

وزير "الدفاع" يسلم مرشحي الضباط الجامعيين شهادات التخرج

قام وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف الجلاهمة بتسليم الشهادات على خريجي الدفعة الحادية والعشرين من مرشحي الضباط الجامعيين، وذلك في قاعة الملك حمد بمبنى كلية عيسى العسكرية الملكية.

وأعرب وزير شؤون الدفاع عن أسمى آيات الشكر لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على رعاية حفل تخريج دورتي مرشحي الضباط الدفعة الحادية عشر (سرية القادسية)، ومرشحي الضباط الجامعين الدفعة الحادية والعشرين، وعلى الدعم الكبير، والاهتمام المتواصل الذي تحظى به قوة دفاع البحرين من سموه، مما كان له أكبر الأثر لتطوير قدراتها العسكرية والإدارية.

وعبر وزير شئون الدفاع عن فخره واعتزازه بما شاهده من استعداد وكفاءة عالية، وما لمسه من روح معنوية متميزة لدى الخريجين، والذي يعكس دائماً المستوى التدريبي المتميز بكلية عيسى العسكرية الملكية، شاكراً للجميع ما تم بذله من جهد وعمل متواصل خلال فترة الدورة.

وأكد وزير شئون الدفاع أن المعرفة الأكاديمية والعلم العسكري يعدان روافد مهمة لتقوية أسس ومرتكزات القوة العسكرية، مضيفاً أن تلك المعارف والعلوم العسكرية والأكاديمية التي تم اكتسابها ستكون بإذن الله نبراساً يستضاء به دائماً في مواقع البذل والعطاء، خدمة الوطن، متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والتقدم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً