العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

كورتوا: تشلسي يملك الكفاءة لتحسين ترتيبه مع هيدينك

قال حارس مرمى تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تيبو كورتوا اليوم الثلثاء (22 ديسمبر/كانون الأول 2015) إن فريقه يملك الكفاءة لتحسين مركزه في الدوري تحت قيادة المدرب المؤقت جوس هيدينك.

وفاز تشلسي 3-1 على ضيفه سندلاند يوم السبت الماضي ليحقق انتصاره الأول بعد رحيل جوزيه مورينهو المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ النادي والذي أقيل الأسبوع الماضي بسبب تراجع النتائج.
وقال البلجيكي كورتوا لموقع النادي على الإنترنت "كان الشوط الأول جيدا جدا لنا وقدمنا أداء جيدا للغاية حقا... ونحن بحاجة إلى ذلك. بالتأكيد عند رحيل المدرب يصبح الوضع صعبا".
وأضاف "كل شخص يشعر بالحزن لما حدث لأننا لم نلعب جيدا ولم نفز بالمباريات لذلك يجب أن نؤدي بشكل أفضل. لا نلعب من أجل الخسارة ونحن مسئولون أيضا. لدينا لاعبون كبار لذلك لا يجب أن نكون في المركز الخامس عشر".
وقال كورتوا إن الفريق الذي يحتل المركز 15 بعد 17 مباراة يملك الكفاءة للأداء بشكل متميز ويعتقد أن الأمور ستتحسن تحت قيادة الهولندي هيدينك الذي سيبدأ مهمته الثانية كمدرب مؤقت لتشلسي.
وأضاف "سبق له تدريب الفريق وقدم عملا جيدا وأعتقد أنه مدرب جيد جدا وأتمنى أن ننجح سويا في تحسين ترتيب الفريق".
وتابع: "ما حدث (مع مورينهو) بات من الماضي والآن نريد العمل بجدية مع المدرب الجديد لتحقيق نتيجة جيدة أمام واتفورد".
وسيلتقي تشلسي مع واتفورد صاحب المركز السابع يوم السبت المقبل قبل أن يلعب خارج أرضه بعدها بيومين مع مانشستر يونايتد الذي يدربه هولندي آخر هو لويس فان غال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً