العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

إيقاف الموسوي في الكويت يؤجل مشاركة حسن

سلة كاظمة احتجت والاتحاد اتخذ قراره

أحمد حسن
أحمد حسن

اتخذ الاتحاد الكويتي لكرة السلة قراراً بإيقاف اللاعب البحريني حسين الموسوي عن المشاركة مع فريقه كاظمة الكويتي وذلك بسبب عدم إكماله فترة التوقف القانونية التي يطلبها القانون الكويتي من أجل أن يتمكن اللاعب الخليجي من المشاركة في البطولة.

وينص القانون الكويتي على إيقاف اللاعب الخليجي عاماً ميلادياً كاملاً من أجل أن يتمكن من اللعب في الدوري الكويتي كلاعب مقيم وهذا ما لم يحصل مع الموسوي الذي كان الموسم الماضي محترفاً في صفوف سلة المحرق البحريني والتي انتهى موسمها في شهر أبريل/ نيسان الماضي.

وسيتوجب الآن على الموسوي التوقف عن اللعب إلى أبريل المقبل ليتمكن من المشاركة مع كاظمة بعد أن كان قد لعب بالفعل مع الفريق في انطلاق الدوري.

قرار الاتحاد الكويتي لكرة السلة بإيقاف اللاعب لقي معارضة شديدة من جانب نادي كاظمة الكويتي الذي عبر عن اعتراضه على هذا القرار وخصوصاً أن اللاعب كان مقيماً سابقاً في الكويت ووالدته كويتية إلا أنه لا يحمل الجنسية الكويتية.

قرار الاتحاد الكويتي لكرة السلة الذي جاء بعد اعتراض نادي العربي على مشاركة اللاعب مع كاظمة سيؤدي حتماً إلى تأجيل مشاركة نجم كرة السلة البحرينية أحمد حسن مع فريق القادسية الكويتية بعد أن بدأ اللاعب بالفعل التدرب في صفوف القادسية استعداداً للمشاركة مع الفريق.

أحمد حسن يتوجب عليه هو الآخر التوقف عن اللعب إلى شهر أبريل المقبل ليتمكن من المشاركة مع القادسية ولمدة موسمين كاملين كما ينص التعديل الجديد للقانون الكويتي.

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً