العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

عجلة دوري «ثانية الطائرة» تعود للدوران من جديد

من منافسات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة
من منافسات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة

تعود عجلة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة اليوم للدوران من جديد، وذلك بعد توقف دام أسبوعين تقريباً، إذ سيلتقي في المباراة الأولى فريقا التضامن وعالي عند الساعة (6.00) مساءً، على أن تتبعها مباراة الشباب والدير. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

في اللقاء الأول، سيبحث عالي عن تحقيق فوزه الثاني في المسابقة بعدما تم تأجيل لقائه في الجولة الثانية مع اتحاد الريف، إذ يملك لاعبوا المدرب جاسم العجلان (3) نقاط في رصيدهم بعدما انتصروا على الدير في الجولة الافتتاحية بنتيجة (3-1).

أما التضامن والذي خسر في أولى مبارياته من اتحاد الريف، وعاد للفوز في الجولة الثانية على حساب الشباب، فإنه يود هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية أخرى تكفل له التقدم خطوة نحو تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى المربع الذهبي.

الفريقان يعولان على بعض عناصر الخبرة، ولكن هناك عناصر شابة بإمكانها أن تزيد الوجه التنافسي لهذه المباراة، فلمن سيكون الانتصار الثاني يا ترى؟.

حال المباراة الأولى هو ذاته في المباراة الثانية، لأن الدير والشباب فازا في مباراة وتعرضا للخسارة في أخرى، ولذا هما الآن يبحثان عن الانتصار الثاني في المسابقة.

الدير الذي افتتح الموسم بالخسارة أمام عالي، نجح في تحقيق الفوز على المعامير لتكون البداية الفعلية له على «طريق الانتصارات». أما الشباب فهو انتصر على المعامير بأولى مبارياته لكنه خسر من التضامن في المواجهة الثانية.

المباراة على الأغلب ستكون متكافئة وذلك بالنظر لعناصر الفريقين وهذا ما سيعطيها «جانبا تنافسيا كبيرا» من دون شك.

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً