العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

"الأشغال": 88% نسبة الانجاز في شبكة الصرف الصحي لمنطقة عالي

المنامة – وزارة الأشغال و البلديات 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة - مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد، بأن نسبة الانجاز في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في منطقة عالي بالمجمعين 746 ، 748 قد بلغت 88% حيث تم الانتهاء من مد الخطوط الرئيسية والثانوية ومحطتي الضخ ولم يتبقى إلا توصيل 160 من أصل 320 ، ومن المؤمل الانتهاء من المشروع في الربع الأول من العام القادم.

وذكرت مراد أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة سعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الأولى وتوفير بيئة صحية سليمة وتقديم أفضل خدمات الصرف الصحي لهم.

الجدير بالذكر أن المشروع يشتمل على إنشاء8.1 كم من الخطوط الرئيسية و 2 كم من الخطوط الفرعية ومحطتي رفع بالإضافة إلى 546 غرفة تفتيش وتوصيل 320 منزلاً بالشبكة بتكلفة إجمالية تبلغ 1,505,341 (مليون وخمسمائة وخمسة آلاف وثلاثمائة وواحد وأربعون ديناراً) بعد ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة/ شركة جلال العالي للمقاولات.

وأشارت مراد أن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشروعات الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتهيب وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المواطنين والمقيمين قاطني المنطقة بالتعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية أثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظا على سلامتهم.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً