العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

3 عقبات تمنع ميدو من العودة للإسماعيلي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عودة أحمد حسام ميدو إلى مهمته الفنية لتدريب الإسماعيلي مرة أخرى أصبحت شبه مستحيلة، في ظل تعدد الأسباب التي تمنع عودته مرة أخرى إلى قلعة الدراويش، رغم محاولات المجلس برئاسة محمد أبو السعود لإقناع ميدو بالرجوع إلى الإسماعيلية، والجلسة المقرر أن يتم عقدها معه، إذ تتواجد عدة عقبات تمنعه من العودة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد اليوم الخميس (24 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وجود حسنى عبد ربه
تأكيدات أحمد حسام ميدو، أنه لن يستمر في النادي حال تواجد حسنى عبد ربه في صفوف الفريق، قائلاً: يا أنا يا هو في الإسماعيلي، بالإضافة إلى تصريحاته بأن اللاعب لن يشارك في المباريات طوال تواجده كمدير فنى للفريق.

عدم الثقة في مجلس الإسماعيلي
تخلى مجلس إدارة النادي عن المدير الفني في أزمته الأخيرة مع اللاعب، إذ تم قبول استقالته من الجهاز الفني رغم تخيير المجلس بين اختيار الفريق الممثل في وجوده واختيار حسنى عبدربه، ليتم تعيين أشرف خضر مدير فنى مؤقت للدراويش لحين التعاقد مع مدير فنى، بالإضافة إلى عدم اتخاذ المجلس قرارًا حاسمًا ضد اللاعب من فرض عقوبات عليه بسبب الأزمة التي أحدثها مع مديره الفني.

تربص الجماهير
خوف المدير الفني السابق من هجوم الجماهير عليه حال تعرضه لخسارة إذا عاد مرة أخرى إلى مهمته الفنية، والهجوم الذى سيتعرض له من الجماهير ووقتها سيطالبون برحيله ويكون خروجه من الإسماعيلية باستمارة الإقالة وليس الاستقالة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً