العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

كافاليرز يهزم نيكس 91-84 في دوري السلة الأميركي

سجل كيفن لاف 23 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة وأضاف ليبرون جيمس 24 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ولعب خمس تمريرات حاسمة ليقود كليفلاند كافاليرز للفوز 91-84 على نيويورك نيكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس (الأربعاء).

ولعب نيكس بدون كارميلو انطوني وكاد أن يحقق الفريق المفاجأة بفضل 23 نقطة من كريستابس بورزينجيس الذي يلعب موسمه الأول في البطولة.
وتعافى نيكس من التأخر بفارق 11 نقطة ليتقدم للمرة الأولى في المباراة بفضل نقطتين من لو امندسون قبل 11 دقيقة من النهاية لكن الفريق عانى من الدفاع المحكم على بورزينجيس في الشوط الرابع.
وشارك كايري ايرفينج لاعب كافاليرز لمدة 20 دقيقة في مباراته الثانية منذ العودة من إصابة في الركبة لكنه اكتفى بتسجيل خمس نقاط وتمريرة أربع كرات حاسمة ونجح في تسديدة واحدة ناجحة من سبع محاولات.
ونجح نيكس في إيقاف نسبة تصويبات كافاليرز الناجحة عند 39 في المئة وكان لدى الفريق فرصة لتحقيق الفوز حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.
واضطر نيكس إلى طلب وقت مستقطع عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 82-82 بسبب دفاع محكم من ايمان شومبرت لاعب كافاليرز على ارون افلالو.
ونجح ماثيو ديلافيدوفا في تسجيل نقطتين لكافاليرز.
واستطاع كافاليرز إيقاف نيكس عدة مرات أخرى قبل أن يسجل جيمس نقطتين في الدقيقة الأخيرة.
وشارك مو وليامز لاعب كافاليرز بعد عودته من إصابة في أصبع في يده اليمنى غاب بسببها لمدة أسبوع.
وقال ديفيد بلات مدرب كافاليرز "سأكون أكثر سعادة عندما أرى قائمة الفريق خالية من الإصابات لكن الأمور تبدو جيدة. كنا في انتظار ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً