العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

منع أسرة مسلمة من السفر من بريطانيا إلى أميركا

منعت السلطات الأمنية في مطار غاتويك البريطاني، أسرة مسلمة من السفر لقضاء عطلة في الولايات المتحدة الأميركية، من دون الإعلان عن سبب المنع، فيما قال أحد أفراد الأسرة لقناة "سي ان ان"، أمس الأربعاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، إنه تم منعهم بسبب ديانتهم وبسبب الأجواء التي تسبب فيها المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة دونالد ترامب بدعوته إلى منع المسلمين من دخول أميركا.

وكانت الأسرة المكونة من طارق محمود وشقيقه زاهد وزوجته صدف و7 أطفال عند بوابة العبور للطائرة التي كانت تحمل حقائبهم وكان من المفترض أن يصعدوا على متنها، في 15 ديسمبر الجاري، للسفر إلى لوس أنغلوس، قبل أن يبلغهم أحد مسئولي الأمن بأنهم تلقوا اتصالاً من واشنطن ولن يسمح لهم بالصعود على متن الطائرة، من دون أن يقدم لهم أي سبب لمنعهم من السفر.

وقال طارق محمود لـ "سي ان ان" إن السلطات لم تقدم سبباً لمنعهم من السفر ولكنه يعتقد أن السبب هو "ديانتهم ودونالد ترامب"، مشيراً إلى أن ترامب لم يتدخل بشكل مباشر لمنعهم من السفر ولكن الأجواء التي تسببت فيها دعوته لمنع المسلمين من دخول أميركا أدت إلى ذلك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:11 ص

      الخبر الصجي

      بصراحه ليست منطقيه ، ملتحي وبثياب طالبان هو أخوه وتسعه من أولادهم وليس بينهم امرأه ولا بنت وإلى ديزني لاند !! عجيبه وغريبه !! حبببي هذي الFBI مش لعب عيال. سيد ترامب نحن في إنتظار وعودك ،،، امنع ولا تفتكر.

    • زائر 3 زائر 1 | 9:55 م

      اقرا عدل

      شقيقه وزوجته

اقرأ ايضاً