العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

"الحـواج" يفتتح بازار التسوق بمركز المعارض

بدأ في يوم الثلثاء الماضي (22 ديسمبر / كانون الأول 2015) بمركز البحرين للمعارض في القاعة 2أ مهرجان التخفيضات للموسم الأخير لعام 2015 "بازار التسوق " الخاص بالحواج والذي يستمر ليوم السبت المقبل و الذي يعتبر الوجهه الأفضــل و الأعرق لشراء العطور و مستحضرات التجميل في البحرين. و الذي ينتهي في يوم السبت (26 ديسمبر / كانون الأول 2015) و يستمر لمدة خمسة أيام من 9:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً ثم من 4 عصراً حتى 10 مساءً.

و يعد بازار الحواج هو متعة التسوق لدى الكثيرين حيث يتمكن العملاء من الاختيار و الشراء من ضمن مجموعة من العطور ذات جودة عالية ، المكياج ، منتجات العناية بالبشرة ، الساعات ، الملابس والأمتعة بالإضافة إلي الأجهزة الإلكترونية المنزلية بتخفيضات مدهشة.

هذه التشكيلة من المعروضات الخاصة ببازار الحواج للتسوق يتوفر فيه مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية :

“SAMSUNG – TCL - Givenchy - Samsonite & American Tourister”

بالإضافة إلي عدد هائل من أنواع العطور و مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة . كما تشارك " سامسونج " في هذا البازار بمجموعه كبيرة من الأجهزه الالكترونية المنزلية بعروض مغريه و تخفيضات هائلة و يعد البازار واحداً من ضمن أقوى و أضخم العروض التي يقدمها "الحواج" خلال العام .

و تعتبر سلسلة محلات الحواج واحدة من أفضل و أقدم و أعرق الأسماء التجارية التي كانت و لا تزال الوجهه الأفضل لشراء العطور و مستحضرات التجميل لدى الكثيرين , مما يعكس جودة المنتجات و الذوق العالي في اختيار الماركات العالمية و الذي يعد نجاحاً باهراً في الحفاظ على اسم كبير على مر السنين.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على الرقم (16166666)

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً