العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

تطوير شارع الشيخ زايد رهن الموازنة المخصصة

الجنبية- المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السادسة عبدالله عبدالحميد عاشور بالوكيل المساعد للطرق هدى فخرو لبحث عدد من الطلبات العالقة في الدائرة والدفع بإيجاد الحلول المناسبة لمشروعات الطرق والصرف الصحي ومن أهمها تطوير الشوارع المحيطة بالمنطقة ومشكلة نقاط تجمع مياه الأمطار.

وقال عاشور أنه ناقش مع الوكيل المساعد للطرق طلبات الدائرة التي تم رفعها بشأن الطرق والصرف الصحي خاصة مشروع الصرف الصحي بمجمع 740 بمنطقة عالي والذي أصبح مرهوناً بتوافر الموازنة المعتمدة لتنفيذه، إلى جانب خطة مشروع تطوير قرية عالي.

وأضاف "تعاني منطقة عالي من ازدحام مروري من شارع الشيخ زايد المؤدي لشارع الشيخ خليفة بن سلمان والمؤدي لشارع الشيخ سلمان، وحسب إفادة الوكيل المساعد للطرق فهم حريصون ومهتمون بحل مشكلة الازدحام المروري الواقع بهذه المنطقة وهو مدرج ضمن خطة وزارة الأشغال للتطوير، لكنهم ينتظرون الموازنة المعتمدة بشكل نهائي للعمل على إدراجه ضمن مشروعات التنفيذ لدى الوزارة".

وعبر عاشور عن ارتياحه للقاء الذي جمعه بالوكيل المساعد للطرق وقدم شكره وتقديره لوزير الأشغال عصام خلف على التعاون الذي يلمسونه من قبله من خلال توجيه المعنيين بالوزارة للتنسيق مع أعضاء المجالس البلدية وتسهيل العمل على المشاريع الخدمية التي تسهم راحة المواطنين والمقيمين بما يتناسب مع الإمكانيات والموازنات المتاحة لدى وزارة الأشغال.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً