العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

مدير أركان الحرس الوطني يرعى حفل تخريج إحدى الدورات

رعى مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة صباح اليوم الخميس (24 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، حفل تخريج إحدى دورات الاختصاص وذلك بمعسكر الحرس الوطني في الصخير.

وقد كان في استقبال مدير الأركان لدى وصوله كبار ضباط الحرس الوطني، حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من آيات الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيبية ألقاها قائد الكتيبة رحب فيها بمدير الأركان مثمناً تفضله برعاية حفل التخريج وموضحاً أهمية هذه النوعية من الدورات في تأهيل منتسبي الحرس الوطني ورفع مستوى جاهزيتهم، ثم قدم مسئول الدورة إيجازاً عن برامج والمراحل التدريبية للدورة التي تضمنت مختلف المجالات النظرية والتطبيقية والتي شارك بها عدداً من منتسبي الحرس الوطني وقوة الدفاع، تلا ذلك عرض فيلم قصير تضمن المراحل التدريبية والعملية للدورة.

وأكد مدير الأركان في كلمته أمام الخريجين على أن الإنجازات المتتالية للحرس الوطني ما كانت لتتحقق لولا توجيهات سمو رئيس الحرس الوطني الأمر الذي من شأنه رفع مستوى الكفاءة والقدرات القتالية لمنتسبي الحرس الوطني من خلال توفير البرامج والدورات التدريبية ودورات الاختصاص للضباط وضباط الصف والأفراد.

وأشاد مدير الأركان بالدور الذي يضطلع به منتسبي الحرس الوطني في أداء واجبهم الوطني المقدس داعياً الخريجين لبذل المزيد من الجهود للتقدم في مستوى انجاز مهامهم العسكرية.

وفي الختام تفضل مدير أركان الحرس الوطني بتوزيع الشهادات على الخريجين، تلا ذلك صورة تذكارية جمعت مدير أركان الحرس الوطني بكبار ضباط الحرس الوطني وخريجي الدورة.

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً