العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

مدرب الهلال السعودي: يجب ألا نبالغ في الفرحة

طالب المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم المدرب اليوناني جورجيوس دونيس لاعبي وجماهير فريقه بعدم المبالغة في الفرحة بعد الفوز في ديربي الرياض على النصر 2 / 1 أمس الخميس في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال دونيس، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "ينبغي ألا نبالغ في الفرحة بالفوز فبطولة الدوري ما زالت طويلة وعلينا أن نقاتل في المباريات المقبلة لأن الأهلي لديه نفس رصيدنا".
وأضاف "في الواقع، لست سعيدا بالأداء اليوم (بالأمس). وأمام الاتحاد والأهلي، لم نفز ولكن مستوانا كان مميزا. ومن الرائع أن نصل للنقطة 33 مع نهاية النصف الأول من الموسم من 11 فوزا. ولكن عندما تكون مدربا للهلال فأنت تحت ضغط دائم. وإن لم يكن لديك القدرة على العمل، عليك الرحيل فهو نادي بطولات".
وأوضح "أرضية استاد الملك فهد الدولي أسوأ بكثير مما كانت عليه أمام الأهلي وأقول ذلك دوما سواء فزت أو خسرت".
وأضاف "دفعت بالزوري في المباراة عقب الهدف الثاني لإيقاف هجوم النصر العرضي والطولي وإيلتون ألميدا مهاجم مميز وينفذ ما أطلبه منه ويجب أن يتوقف سيل الانتقادات عليه. إنه حماسي ومقاتل للغاية... النتيجة أهم بالطبع فنحن نريد النقاط للفوز بالدوري. وبشكل عام، أشعر بالرضا عن الفريق وسعيد بالفوز رغم أن أول نصف ساعة في المباراة كانت أسوأ فترة لي في تدريب الفريق".
من جهته، اعترف لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري بأن الفريق لم يقدم مستواه المعهود أمام النصر.
وأوضح الدوسري، في تصريحات تلفزيونية عقب المواجهة، أن اللاعبين تأثروا ببرودة الجو خاصة في الشوط الأول من اللقاء.
وأضاف "نفذنا تعليمات المدرب بشكل جيد وتمكنا من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وهو الشيء الأهم... الأجواء كانت كبيرة وحماسية قبل المباراة، وتعاهدنا على الفوز، وكنا على قلب رجل واحد وروح واحدة، وهذا هو شعارنا في الهلال".
وعن هدفه الذي سجله في مرمى النصر، قال الدوسري: "الحمد لله، هو توفيق من الله، وأهم شيء بالنسبة لي هو اللعب الجماعي ومصلحة الفريق وليس الأهداف".
وأضاف "وعدت جماهير الهلال بالعودة إلى مستواي المعهود وها أنا قد وفيت بوعدي، والقادم أفضل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً