العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

تألق سواريز يُحفز جماهير أوروغواي لمباراة البيرو بالتصفيات

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم النجم الأوروغوياني لويس سواريز مستويات فنية مبهرة جداً منذ انتقاله إلى نادي برشلونة الاسباني قادماً من نادي ليفربول الانجليزي، إذ هو نجح في تجاوز فترة الإيقاف الجبرية التي تعرض لها من قبل "الفيفا" بعد "حادثة العضة" الشهيرة لكيليني في نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام 2014 مما أدى لإيقافه (4) أشهر و(9) مباريات دولية رسمية.

سواريز ساهم بأهدافه وتحركاته وصناعته للأهداف أيضاً بتحقيق (5) ألقابه جديدة لنادي برشلونة. هذا التألق دفع بأبناء بلده أوروغواي إلى التفاؤل بمستقبل منتخب بلادهم خصوصاً أن لويس قد أنهى عقوبة الإيقاف المفروضة بحقه من العام الماضي... هذا الأمر دفع بحسب صحيفة "سبورت" الاسبانية القائمين على اتحاد اللعبة في أوروغواي إلى طرح (10) آلاف تذكرة لمباراة شهر مارس/آذار مع البيرو في تصفيات كأس العالم "روسيا 2018" منذ الآن، ويبدو أن اشتياق ولهفة الجماهير لرؤية سواريز بقميص "السيليستي" قد دفعهم لشراء التذاكر في وقت قياسي (48 ساعة تقريباً) وقبل أكثر من (3) أشهر على موعد المباراة. إذ الكل يترقب الإضافة الكبيرة التي سيقدمها المهاجم الفذ للمنتخب تحت قيادة المدرب أوسكار تاباريز على ملعب سنتيناريو.

يذكر أن سواريز قد توج تألقه بحصوله على جائزة هداف كأس العالم للأندية الأخيرة برصيد (5) أهداف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً