العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

مباريات دوري القدم جارية اليوم رغم الأمطار

محمد حسين عضو قسم المسابقات لدى زيارته استاد البحرين الوطني اليوم
محمد حسين عضو قسم المسابقات لدى زيارته استاد البحرين الوطني اليوم

الوسط - حسين الدرازي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي إن المباريات الثلاث في الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والمُقررة اليوم الجمعة (25 ديسمبر/كانون الأول 2015) جارية ولاتوجد أي نية لتأجيلها بسبب الأمطار وذلك حتى موعد الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وهو ساعة كتابة هذا الخبر.
وأضاف حقيقي "نعلم إن كمية أمطار الخير التي هطلت على البحرين كبيرة، ولذلك أخذنا هذا الأمر محمل الجد وقام عضو قسم المسابقات بالاتحاد محمد حسين البوري بزيارة الملاعب مع أعضاء قسم صيانة الملاعب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة للتأكد من صلاحية الأرضيات بعد تعرضها للأمطار ولكن الكل اتفق على أنها صالحة للعب ولايوجد مايدعوا للتأجيل".
وأكد حقيقي نقطة هامة وهي إن حديثه يختص إلى حين الواحدة والنصف ظهراً، إذ من المُمكن أن تحصل تطورات في حالة زيادة كمية الأمطار وحينها سيتم اتخاذ قرار آخر إذا ما رأت اللجنة عدم صلاحية الأرضيات للعب.
وسيحتضن استاد البحرين الوطني مباراتين، الأولى ستكون بين البسيتين والحد الساعة الرابعة والثلث عصراً، بينما الثانية ستجمع المنامة وسترة الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة، والمباراة الثالثة بين الرفاع الشرقي والحالة ستكون على استاد النادي الاهلي الساعة السادسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً