العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

فان غال يطالب لاعبي مانشستر يونايتد بالتحسن "فورا"

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان غال إن فريقه قادر على العودة إلى المنافسة، لكن يتعين عليه أن "يتحسن فورا".
وكان المدير الفني الهولندي، الذي يتعرض لضغوط كبيرة في الوقت الحالي، قد انسحب الأربعاء الماضي من المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه أمام ستوك سيتي بعد خمس دقائق فقط من بداية المؤتمر.
ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر ست مباريات، وتجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية، وهو ما دفع فان غال للقول بأنه يعيش أسوأ فترة له في "أولد ترافورد". وأضاف: "لا يخفى على أحد حقيقة أننا نعيش فترة سيئة للغاية. ويجب أن تتحسن الأمور فورا".
وأردف "يمكننا التغلب هذا الوضع وأرى أن أفضل طريقة للخروج من هذه الفترة وتحسين النتائج هي توحيد صفوفنا جميعا والعمل معا".
وأكد قائد الفريق واين روني على أن الفريق يقف خلف المدير الفني الهولندي، على الرغم من أن هذه هي أطول فترة لم يحقق فيها الفريق الفوز منذ عام 1998.
وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "يتحدث الكثيرون عن أشياء يعتقدون أنها تحدث، لكن الحقيقة هي أن الذين يكتبون هذه الأشياء لا يعرفون أي شيء عما يحدث".
وسأل فان غال (64 عاما) - أثناء المؤتمر الصحافي الذي انسحب منه - الصحافيين عما إذا كان أي منهم يريد أن يعتذر إليه، مؤكدا على أن التكهنات بشأن مستقبله قد أثرت على عائلته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً