العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

إصابة كومباني تفسد فرحة "المان سيتي" بانتصاره على سندرلاند

سحق مانشستر سيتي منافسه سندرلاند 4-1 اليوم السبت (26 ديسمبر/كانون الأول 2015) إلا أن آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تلقت ضربة قوية بعد إصابة القائد فينسن كومباني في ربلة الساق.

وحل المدافع البلجيكي بديلا لنيكولاس اوتامندي في الشوط الثاني وهو لأول ظهور لكومباني عقب فترة ابتعاد دامت لثماني مباريات بسبب لإصابة مشابهة. ولم تدم مشاركة كومباني سوى ثماني دقائق قبل أن يصاب مجددا.
وقال مدرب سيتي مانويل بليغريني "نعم... أصيب في ربلة الساق. لا احد يفهم (كيف حدث ذلك). أجرى إحماء جيدا. كان يعمل طوال الأسبوع الماضي بشكل طبيعي".
وأضاف "من الصعب استيعاب ذلك. الأكثر أهمية هو فهم لماذا حدث ذلك. هذا هو أهم ما يجب أن نركز عليه".
وظهرت أهمية كومباني لسيتي اليوم حيث ألقت إصابته اليوم وإمكانية ابتعاده لفترة جديدة عن الملاعب بظلالها على عرض رائع للفريق.
ومنح رحيم سترلينج التقدم لسيتي من ضربة رأس اثر عرضية كيفن دي بروين قبل أن يسجل يايا توري من تسديدة قوية وويلفريد بوني من ضربة رأس ليتقدم الفريق 3-صفر مع نهاية الشوط الأول.
واستطاع دي بروين المؤثر أن يضيف الهدف الرابع من إنهاء رائع لهجمة سريعة قبل أن يسجل فابيو بوريني هدف سندرلاند الوحيد الذي تلقت شباكه 37 هدفا هذا الموسم وهو ما يفوق ما تلقته شباك أي فريق آخر في الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال بليغريني - الذي تعرض فريقه للهزيمة الخامسة له هذا الموسم وذلك أمام غريمه ارسنال يوم الاثنين الماضي - إن سيتي كان يجب أن يسجل المزيد من الأهداف اليوم.
وأضاف "لا اعتقد أن النتيجة تعكس الفارق بين الفريقين. لكنني سعيد بالأداء الذي جاء جيدا للغاية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً