العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

البغدادي يقر في تسجيل بتلقي تنظيم «داعش» ضربات موجعة

زعيم تنظيم «داعش» المتطرف أبوبكر البغدادي
زعيم تنظيم «داعش» المتطرف أبوبكر البغدادي

ظهر زعيم تنظيم «داعش» أبوبكر البغدادي مجدداً، بعد غياب لعدة أشهر، في كلمة صوتية، بثتها مؤسسة «الفرقان»، إحدى المؤسسات التابعة للتنظيم الإرهابي، مهاجماً دول التحالف الغربي بقيادة أميركا، ومهدداً السعودية بشن عمليات إرهابية.

واعترف «البغدادي» في كلمته ومدتها 24 دقيقة، وعنوانها «فتربصوا إنا معكم متربصون»، بتلقيه ضربات وهزائم من دول التحالف، قائلاً: «لا يخيفنا اجتماع الأمم علينا ونحن الفائزون على كل حال، وإن أصابنا القتل وكثرت فينا الجراح وعصفت بنا النوائب فلا عجب أيضاً وهو وعد الله لنا بل أن الابتلاء قدر محتوم»، وذلك في إقرار بتراجع التنظيم وزيادة خسائره.

وفي التسجيل الصوتي - الأول له منذ سبعة أشهر- تحدث البغدادي للمرة الأولى في خطاباته عن تحرير فلسطين ومهاجمة إسرائيل، قائلاً إننا «لم ننس فلسطين يوماً، وقريباً بإذن الله تسمعون دبيب المجاهدين وتحاصركم طلائعهم، في يوم ترونه بعيداً ونراه قريبا».

وأكد مرة أخرى تلقي تنظيمه الإرهابي ضربات موجعة بالقول: «كلما اشتدت بها المحن، كلما لفظت الأدعياء والمنافقين وازداد صفها نقاءً وصلابة وثباتاً»، وأشار إلى أن «لا زالت دولتكم الإسلامية بخير».

وتوعد «كل من يشارك بالحرب على الدولة الإسلامية من أميركا وأوروبا وروسيا واليهود ليدفعن الثمن غالياً ويندمن على كل ما يفعلون».

وخلص إلى أن «أمم الكفر واليهود لا يجرؤون على المجيء براً لمواجهة ثلة من المجاهدين، لأنهم تأدبوا في أفغانستان والعراق، لأنهم يعلمون يقيناً ما ينتظرهم، يعلمون أنها الحرب الأخيرة وبعدها نغزوهم ولا يغزونا».

العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:16 م

      مسرحيه تافه مثل صاحبها

      يبدو أنه بدأ مرحلة الإفلاس والانهيار فرأى أن من الأفضل البدأ بمسرحية الإحتلال.. هذه المسرحيه متأخره الآن ولن تخدمكم ولا تنطوي على عقول الناس بعد أن هدمت حضاره ودمرت جيل وضحكت بخلافتك الغبيه على الناس ،،،، فقط اليوم تذكرت الإحتلال لأنك وعصابتك في ورطه وتريد أن تلمع قليلا، فلسطين لها رجالها الصامدون وأطفالها ونساءها المناضلات ليست بحاجه لارهابييك وذباحيك يا نجس.

اقرأ ايضاً