العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

بالفيديو... سقوط "مادونا" وبكاء ستايلز وتحول "كاتلين" الأحداث الأعلى مشاهدة خلال 2015

أبرزت صحيفة "ديلي ميل" أكثر الأحداث التي تم تسجيلها عبر مقاطع فيديو وتم تداولها بشكل سريع ومكثف على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت أعلى نسب مشاهدة في 2015.
وقدمت الصحيفة أبرز ثلاثة فيديوهات، وهي:

سقوط مادونا في حفل "بريت"

وشهد مطلع بداية عام 2015 موقفا محرجا للمغنية العالمية "مادونا" التي سقطت على المسرح أثناء إحيائها لحفل "بريت" السنوي. وكان سبب سقوط مادونا هو اشتباك ذيل فستانها في ديكورات الخاصة بالعرض الاستعراضي على المسرح.

بكاء "one direction" بعد رحيل " زين مالك"

في موقف تخللته المشاعر الصادقة والوفاء للأصدقاء، بكى عضو فريق البريطاني "one direction" هاري ستايلز في أول حفل غنائي بعد رحيل صديقه "زين مالك" من الفريق.
وقد أعلن مالك انفصاله عن الفريق البريطاني الشهير مارس الماضي بسبب رغبته في ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيدا عن أضواء الشهرة.

جلسة التصوير الأولى لـ"كاتلين جينير" بعد عملية التحول الجنسي

ظل الحلم يطارده لسنوات حتى حققته في عام 2015 عندما تحول جنسيا من رجل إلى أنثى، وهو لاعب الأوليمبي السابق بروس جنير الذي أصبح الآن "كاتلين جينير"، والتي ظهرت لأول مرة على شكل سيدة من خلال جلسة تصوير لصالح مجلة "vanity fair" الأمريكية.
وكان ذلك الخبر بمثابة صدمة على عائلة كاردشيان التي تعتبر كاتلين جزءا منها بالرغم من انفصاله عن كريس جينير، والدة نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا