العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

عقارات السيف توقع "الاتفاقية الذهبية" مع منظمي مهرجان البحرين تتسوق

المنامة - مهرجان البحرين تتسوق 

تحديث: 12 مايو 2017

 أعلنت شركة عقارات السيف عن توقيعها اتفاقية مع منظمي مهرجان "البحرين تتسوق"، الذي سيكون الحدث الأكبر المقام على مستوى البحرين، وسيكون بموجبها مجمع السيف بضاحية السيف ومجمع السيف المحرق ضمن المجمعات الذهبية المشاركة في المهرجان بينما سيكون مجمع السيف مدينة عيسى من المجمعات البرونزية.

 ووفق هذه الاتفاقية يحصل المتسوقون على 3 نقاط في النظام الإلكتروني لولاء المتسوقين مقابل كل دينار بحريني عند إنفاقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى متاجر أو مطاعم المجمع أو "مجك آيلاند" بفرعي المجمع في ضاحية السيف والمحرق ونقطة لدى تسوقهم في مجمع السيف بمدينة عيسى. وكلما زاد رصيدهم من النقاط في هذا النظام زادت فرصتهم للفوز بجوائز قيمة في سحوبات الجوائز العديدة التي ستجرى خلال فترة إقامة المهرجان.

 وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، أفاد العضو المنتدب لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "لطالما سعت عقارات السيف لأن تكون الوجهة المثالية لجميع أفراد العائلة بفضل تنوع الماركات العالمية التي تضمها، وتنوع المطاعم بالإضافة إلى مرافق الترفيه من صالات العرض السينمائية ومراكز الترفيه الداخلي "مجك آيلاند" واستضافتها للفعاليات الممتعة المتنوعة للأطفال على مدار السنة وهذا دأب شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة بقطاع إدارة المجمعات التجارية، حيث نؤمن أن مثل هذه الفعاليات تدعم قطاع تجارة التجزءة وتنشط السياحة. "

 وأضاف: "لذلك يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا المهرجان الوطني الأكبر وأن يكون مجمعنا نقطة انطلاقه حيث استضاف مجمع السيف بضاحية السيف حفل إطلاق مهرجان "البحرين تتسوق" ومنح الحفل زوار المجمع فرصة الاستمتاع بتجربة مميزة لجميع أفراد العائلة تجمع بين التسوق والترفيه."

 فضلاً عن ذلك سيستضيف المجمع في فروعه المختلفة عددًا من الفعاليات والأنشطة أثناء إقامة المهرجان منها ورشة الأشغال اليدوية في مجمع السيف، مدينة عيسى بتاريخ 25 ديسمبر 2015 من الساعة 5:30 مساءً وحتى 9:00 مساءً وفعالية بيتي بالون (Betty Balloon) في مجمع السيف، المحرق والتي ستقام في عطلة نهاية الأسبوع في الفترة ما بين 7 وحتى 9 يناير 2016.

 من جانبه، قال مدير مشروع مهرجان "البحرين تتسوق"، نواف الكوهجي: "يسعدنا إطلاق مهرجان "البحرين تتسوق" من أحد أبرز المجمعات التجارية في مملكة البحرين، والذي يعد من أبرز وجهات زوار المملكة. وحرصنا على أن تكون نسخة هذا العام حافلة بالفعاليات الممتعة وأن تقدم للمتسوقين الكثير من الجوائز القيمة."

 وسيكون مهرجان "البحرين تتسوق" بمثابة احتفالية عائلية ممتعة ومليئة بالمفاجآت، تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية للمملكة في الفترة الممتدة من 24 ديسمبر 2015 وحتى 23 يناير2016, حيث ستحي حفل الافتتاح الفنانة العالمية أسماء المنور. ويهدف مهرجان "البحرين تتسوق" إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات من خلال تقديم تجربة مميزة وعروض هائلة للمقيمين والزوار. لمعرفة المزيد حول المهرجان وفعالياته يرجى زيارة موقع المهرجان الرسمي: www.shopbahrain.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً