العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

الزميل عبدالرسول حسين يتسلم وسام العطاء الإعلامي العربي

تونس - جمعية الصحفيين البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

بالود والتقدير والاعتراف بالعطاء احتفت تونس ليلة أمس الأول بنجوم الإعلام الرياضي في الاحتفال الكبير في العيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي نظمته جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في قاعة فندق المرادي برعاية وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء وحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية ومثل البحرين في هذا التجمع رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم والمحرر بصحيفة "الوسط" نائب رئيس لجنة الإعلام الرياضي الزميل عبدالرسول حسين والذي كان ممثلا عن الإعلام البحريني وتسلم وسام العطاء الإعلامي العربي.
وعبر وزير الشباب عن فخره واعتزازه بإصرار الاتحاد العربي على إقامة هذا الاحتفال في تونس السعيدة باحتضان هذه التظاهرة وأضاف في كلمته تقف الكلمات عاجزة عن التعبير عن السعادة بهذا الجمع وأنا في حضرة صاحبة الجلالة وطالب بأن تساهم الصحافة الرياضية ببعث روح الأمل والانتماء في نفوس الشباب.
وكان رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية عدنان بن مراد قد ألقى كلمه رحب فيها بالحضور والزملاء الذين شملهم التكريم وقدر جهود الاتحاد العربي وحرصه على إقامة العيد في تونس وفي موعده على رغم الظروف الصعبة التي جعلت جمعية الإعلام الرياضي تخشى من التأجيل مشيدا بجهود أعضاء اللجنة التي ساهمت في نجاح الاحتفال.
بدوره عبر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبدالقادر عن فخره وسعادته وأسرة الاتحاد العربي بالتواجد على الأرض العربية العريقة تونس وأضاف في كلمته في الاحتفال لقد جئنا حاملين كل المحبة ومشاعر التضامن مع هذا البلد الذي تعرض لماثم الإرهاب والتطرف وحيا من وصفهم بالنخبة المتميزة من أصحاب الخبرة والمعرفة والكلمة الفاعلة والمؤثرة مؤكدا الهدف الأسمى من هذا اللقاء وهو التعارف والتحاور بين أبناء الوطن العربي.
وبعد أن تفاعل الحضور مع الفقرات الجميلة التي أضفت عليها الإعلامية القديرة رجاء السعداني الكثير من التميز بمداخلاتها واستعراضها للسير الذاتية للإعلاميين المكرمين، مثلما قدمت الفنانة التونسية منيرة حمدي وصلات من الأغاني الوطنية الجميلة قام وزير الشباب والرياضة يرافقه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية بتسليم أوسمة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المذهبة وبراءة الوسام إلى كوكبة مميزة من رجال الإعلام الرياضي في الوطن العربي الذين يمثلون 18 دوله عربية ممن خدموا الرياضة وساهموا بالتقدم الذي أصابها وبات من حقهم أن يجدوا التقدير لعطائهم.
هذا وقد تولت العديد من القنوات الرسمية والفضائية نقل فقرات الاحتفال مثلما حرصت كذلك على تسليط الأضواء على مسيرة نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي.
وكانت جمعية الصحفيين الرياضيين قد نظمت أمس جولة سياحية للزملاء الإعلاميين إلى مدينة بنزرت الساحلية واطلعوا على أهم المواقع الصناعية والسياحية والتقوا مع والي المدينة منور الورتاني الذي رحب بهم وقدر هذه الزيارة مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في تحقيق التوافق العربي وقدم رئيس الاتحاد العربي درع تقديري للوالي. ثم قام الزملاء بزيارة إلى رأس انجيلة أقصى نقطة بشمال إفريقيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً