العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

شيكابالا يعود لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية

كشف رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور اليوم الأحد (27 ديسمبر/ كانون الأول 2015) عن توصله لاتفاق نهائي مع رئيس النادي الإسماعيلي على عودة اللاعب محمود عبدالرزاق (شيكابالا) لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.
وأوضح منصور، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك سيتحمل المبلغ المتبقي من قيمة إعارة شيكابالا للإسماعيلي والبالغ قيمته 75 ألف دولار تسدد لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.
وكان مقررا أن تنتهي إعارة شيكابالا للإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي على أن يسدد الإسماعيلي 150 ألف دولار وهي القيمة المتبقية من الشرط الجزائي في عقد شيكابالا مع لشبونة لكن رحيل المدير الفني أحمد حسام (ميدو) عن فريق الإسماعيلي مؤخرا عجل بعودة اللاعب للزمالك.
ومن المقرر أن يجتمع شيكابالا مع مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بداية من بعد غد الثلثاء.
وفي المقابل، يستكمل اللاعب أحمد سمير الظهير الأيسر للزمالك مدة إعارته للإسماعيلي والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب سداد مسئولي الإسماعيلي القيمة المادية لإعارته كاملة على عكس شيكابالا الذي سددت إدارة الإسماعيلي نصف المقابل المالي لاستعارته.
وكان ميدو طلب، عقب توليه قيادة الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري، استعارة سمير وشيكابالا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً