العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

وكيل "الخارجية" ينوه بتطور العلاقات مع الصين

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نوه وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، خلال اجتماعه اليوم الأحد (27 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، مع نائب وزير دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ليو هونغتشي والوفد المرافق، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين، يرافقهم سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين، بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه تلك العلاقات والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً في إطار الحرص المتبادل على تنميتها على الأصعدة كافة وفتح مجالات جديدة من التعاون في ظل الإمكانيات والفرص الكبيرة للارتقاء بتلك العلاقات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

ورحب وكيل وزارة الخارجية خلال الاجتماع بليو هونغتشي، مستعرضاً العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية الصديقة.

من جانبه، أعرب ليو هونغتشي عن سعادته بزيارته لمملكة البحرين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، متطلعاً إلى دفع هذه العلاقات نحو المزيد من التطور والازدهار.

كما ورحب الجانبان خلال الاجتماع بافتتاح مدينة التنين الصينية بديار المحرق والتي ستتميز بعرض نوعية جيدة من البضائع وبمشاركة عدد كبير من الشركات الصينية؛ ما يؤكد قدرة مملكة البحرين على جذب الاستثمارات الخارجية.

وخلال الاجتماع، تم التطرق الى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً