العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

ملك روما توتي يعود لممارسة اللعب بشكل طبيعي

أخيرا يتلقى عشاق نادي روما خبرا سارا، هو عودة القائد فرانشيسكو توتي لممارسة اللعب بشكل طبيعي وعودته في المباراة القادمة أمام كييفو بالجولة الـ 18 من الدوري الإيطالي يوم 6 يناير/ كانون الثاني المقبل.
ويغيب فرانشيسكو توتي عن صفوف النادي منذ 26 سبتمبر/ أيلول الماضي بداعي إصابة على مستوى الفخذ حين حل بديلا مع بداية الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام كاربي لكنه م يلعب سوى 10 دقائق.
عودة فرانشيسكو توتي لصفوف ناديه يأتي في وقت صعب للغاية فالفريق يمر بفترة فراغ منذ الخسارة أمام برشلونة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا فالفريق لم يفز منذ ذلك الحين (24 نوفمبر/ تشرين الثاني) سوى في الجولة الماضية أمام جنوى المترنح بهدفين.
أسطورة روما صاحب الـ 39 عاما من المتوقع أن يستعيد دوره كلاعب أساسي وكقائد للفريق خصوصا مع الطرد الذي تلقاه المهاجم البوسني ايدين دزيكو في المباراة الأخيرة وغيابه عن المباراتين المقبلتين أمام كييفو ثم ميلان.
ويعاني روما بشدة من اهتزاز الأداء كما تدور خلافات كبيرة بداخل إدارته حول استمرار المدرب الفرنسي رودي غارسيا من عدمها، ليأتي خبر عودة توتي للفريق ويسعد الجماهير في العاصمة.
يذكر أن نادي روما يحتل المركز الـ 5 بالدوري وله من النقاط 32 نقطة لكنه يبتعد عن المتصدر إنتر ميلان بـ 4 نقاط فقط.
كما أوقعت القرعة روما أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا وسيلعب مباراة الذهاب يوم 17 فبراير/ شباط والإياب في 8 مارس/ آذار.
توتي هو آخر من استعادهم الفريق بعد تعافي كل من المصري محمد صلاح والإيفواري جرفينيو من إصابتين أبعدتهما في وقت واحد، كما بدأ البرازيلي كاستان يستعيد فورمته بعدما غاب لنحو عام بعد عملية في رأسه بسبب ورم كهفي في المخ،
أما لاعب الوسط الهولندي كيفين ستروتمان فيعمل على العودة بعد غياب طويل أيضا بسبب الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً