العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

المواهب يخطف لقب دوري السيدات السلاوي

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق مواهب الشباب لقب دوري السيدات السلاوي بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس بفوزه على فريق ألبا وذلك على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم بنتيجة 64 مقابل 46، وانتهى النصف الأول من اللقاء بتفوق فريق مواهب الشباب على فريق ألبا بنتيجة 31 مقابل 22.
وكان فريق بابكو قد ظفر بالميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق النجمة بنتيجة 66 مقابل 47 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.
وقد حصل على جائزة هداف الدوري اللاعبة حنين عبدالعزيز من فريق بابكو، كما حصل فريق مواهب الشباب "ب" على كأس الفريق المتطور.
وتم خلال مراسم الحفل الختامي تكريم رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك بمناسبة حصولها مؤخراً على جائزة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة.
وقد أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي في تصريح له عن سعادته للوصول لهذه المرحلة المميزة لنهائي دوري السيدات السلاوي، مؤكداً أن السلة النسائية البحرينية شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، وأن الاتحاد البحريني لكرة السلة ماضٍ في سياسته الخاصة بالاهتمام المتواصل بهذه الفئة من أجل أن تواصل مسير التطور والرقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً