العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

الخياط: المحلات بمدينة التنين تتعامل مع 2000 مصنع صيني

تشكيلة متنوعة من المحلات في مدينة التنين
تشكيلة متنوعة من المحلات في مدينة التنين

ذكر رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق، عبدالحكيم الخياط أن المحلات التي تعمل داخل مدينة التنين بديار المحرق، تتعامل مع نحو 2000 مصنع صيني، لتزويدها بالمنتجات المتنوعة لتلبية جميع الأذواق.

ويتميز مجمع مدينة التنين بتصاميمه المعمارية الجذابة التي تحاكي تقاليد البناء الصينية نحو 747 وحدة تجارية لمبيعات التجزئة والجملة، بجانب منطقة مخصصة للمستودعات والتخزين تشغر مساحة 4500 متر مربع.

وقال الخياط في تصريح له: «بداية، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير إلى رئيس الوزراء حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تشريفه لنا اليوم بحضوره الكريم، الأمر الذي يجسد الدعم المتواصل الذي تقدمه لنا حكومة مملكة البحرين. ويسعدني اليوم أن نشهد افتتاح واحد من أكبر المشاريع التجارية في ديار المحرق على أرض مملكة البحرين الغالية، كما يسرني أن أعرب عن اعتزازي بكل من ساهم في وصولنا إلى هذه اللحظة التاريخية بعد توفيق من المولى عز وجل، لنقف سوياً هذا الموقف المشرف بافتتاح مدينة التنين رسمياً. فها هي مدينة التنين تفتح ذراعيها للجميع للاستمتاع بكل ما تقدمه من فرص استثمارية وخيارات تهدف إلى تحقيق قيمة مضافة لمتطلبات واحتياجات الحياة اليومية للمواطن والمقيم والزائر».

وأضاف «يشرفني نيابة عن شركة ديار المحرق أن أهنئ الجميع بهذا الإنجاز الرائع، فافتتاح مدينة التنين بمثابة نقطة انطلاق نحو حقبة جديدة ستلعب دوراً محورياً في تنشيط حركة التجارة وتسهم بما لا يدع مجالاً للشك في دفع عجلة الاقتصاد الوطني».

وأوضح الخياط أن المشروع سيخلق العديد من فرص العمل الواعدة، ويعزز من حركة التجارة من وإلى المملكة، وينوع الفرص الاستثمارية، فضلاً عن ترسيخ مكانة البحرين كواحدة من أقوى الاقتصادات الحرة في المنطقة، وبيئة خصبة تتسم بالبنية التحتية المشجعة لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأشار الخياط إلى الجهود الكبيرة التي بذلت لإتمام مدينة التنين، مشيداً بتفاني والتزام جميع القائمين عليها، وما أفضى إليه ذلك من نجاح منقطع النظير. في ذلك تقدم عبدالحكيم الخياط بجزيل الشكر والتقدير لبيت التمويل الكويتي، معرباً عن امتنانه للدعم والمساندة المتواصلة التي يقدمها المصرف لمشروع ديار المحرق كمساهم رئيسي فيه، ومنوهاً بدعم المصرف المتواصل لإدارة المشروع في سبيل تحقيق أهدافه الاستراتيجية والتنموية، منوها أن البحرين على أعتاب عهد جديد من الازدهار الاقتصادي الذي ستسهم ديار المحرق ومدينة التنين في إرسائه من مختلف الأوجه بحول الله.

رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق، عبدالحكيم الخياط  يتحدث للصحافيين-تصوير عقيل الفردان
رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق، عبدالحكيم الخياط يتحدث للصحافيين-تصوير عقيل الفردان

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:27 م

      المدينة التنين فاضية .. محرقي

      لا حركة في الشراء ولا محلات مفتوحة ماهي المشكلة يا جماعة الخير هذا المشروع ضخم تم صرف 100 مليون ولكن بصراحة معرض الخريم افضل منه .

    • زائر 4 زائر 3 | 12:06 ص

      التنين الصيني

      مصيره مصير سوق اللحم ما في أحد .
      البلد ناشفه ،والم..... أموالهم كل للخارج 2 مليار دولار (2000،000،000 دولار).

    • زائر 1 | 9:28 م

      الدوام من متى

      الدوام من متى الصباح يفتح

اقرأ ايضاً