العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

شيخ أزهري: الداعون إلى التظاهر في ٢٥ يناير آثمون

قال مستشار وزير الأوقاف الدكتور صبري عبادة إن الدعوة الى التظاهر في ذكرى "ثورة 25 يناير" بعد انتخاب رئيس الجمهورية ومجلس النواب، حرام شرعاً ، وفق ما قالت صحيفة الحياة اليوم الإثنين (28 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وتابع عبادة في اتصال هاتفي مع برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، أن "جميع المصريين عندهم قناعة تامة أن الخروج اليوم على الحاكم مخالف للشريعة الإسلامية، وكفى ما أريق من دماء بسبب بعض البلطجية ومثيري الشغب المندسين بين دعاة الحرية والرأي"، مضيفاً: "يجب أن نبني بلدنا وفقا للشريعة والدين الإسلامي".

وأكد أن "وزير الأوقاف محمد مختار جمعة يتألم لآلام الشعب المصري ويعيش اللحظة التي يعيشها ويخشى من دعوات بعض الصبية للنزول"، مضيفاً أن "تصريحات الوزير عن 25 يناير حرية شخصية، ولا تعتبر خلطاً للدين بالسياسة".

وكان مختار صرح في خطاب أثناء زيارته محافظة الشرقية، أن "الذين يدعون للنزول في ٢٥ يناير/ كانون الثاني المقبل لا يريدون استقرار البلاد".

وأضاف أن "مصر في طريقها للاستقرار، بعدما تم استكمال مؤسساتها واستكمال خارطة الطريق بأعضاء مجلس نواب منتخبين يمثلون الشعب المصري عبر انتخابات حقيقية ونزيهة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:10 ص

      ترى ابواب جهنم مفتوحة

      بل بل راحت عليهم بيدشون النار ترى الازهر ماله كار كيفكم

    • زائر 3 | 3:09 ص

      الإخوان المتآسلمون

      هي دعوة للخروج على الحاكم ليس بجديد على الإخوان المتآسلمين فهم لا يعترفون بالحكام وإن أظهر العكس فهذه التقيا يتبعونها لكنًهم من خلال أفعالهم تبين كذبهم الخروج على الحاكم له ضوابط شرعية لكننا أصبحنا نسمع ونرى من نصبوا أنفسهم. و الدليل تزكيتهم ل...

اقرأ ايضاً