العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

صبا مبارك بطلة النسخة العربية من Prison Break

الفنانة الاردنية صبا مبارك
الفنانة الاردنية صبا مبارك

تشارك النجمة الأردنية صبا مبارك في بطولة المسلسل البوليسي "شديد الحراسة"، مع ظافر العابدين وفراس سعيد وأحمد فؤاد سليم، المستوحاة قصته من المسلسل الأميركي الشهير "Prison Break".
ويقوم بإخراج المسلسل حسين المنياوي وهو من إنتاج مروان حامد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بداية العام المقبل (العام 2016) على أن يتم عرضه في الربع الأخير من نفس العام، أي بعد نهاية شهر رمضان المقبل. وتدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 60 حلقة، حول أحد السجناء الذd يتهم ظلما في قضية قتل ويحاول شقيقه تهريبه من السجن لكن يفشل أكثر من مرة.
الجدير بالذكر أن المسلسل الأميركي الشهير "Prison Break" وتعني الهروب من السجن، هو مسلسل تلفزيوني أنتجته شبكة "فوكس" التلفزيونية, بدأ عرضه في أغسطس/ آب العام 2005، وتدور قصته حول الأخوين مايكل سكوفيلد ولينكون بوروز, يُتهم لينكون (دومينيك بورسيل) ظلماً باغتيال أخ نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية ويحكم عليه بالإعدام. ولكن شقيقه المهندس المعماري (مايكل سكوفيلد) بعد أن ييأس من عدالة القانون يقرر أن يتخطى القانون ويساعد أخاه على الهروب من السجن وذلك عن طريق أن يرتكب هو بنفسه مخالفة تدخله إلى السجن لكي يبدأ من بعدها تنفيذ خطة الهروب بأخيه من السجن, ودليله إلى طريق الهروب هو المخططات الهندسية للسجن التي حصل عليها قبل أن يرتكب جريمته ووشمها على جسمه.

صبا مبارك ( صورة ارشيفية)
صبا مبارك ( صورة ارشيفية)




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:23 ص

      احححح

      هذا الشغل الصح زز هذا الجمال العربي

    • زائر 2 | 3:41 ص

      فيها شبه كبير

      تشبه الممثله العالميه (ساندرا بولوك) الإثنتان قمر بو14.

اقرأ ايضاً