العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

"الأشغال": ترسية 4 مناقصات بتكلفة 1.5 مليون دينار في نوفمبر الماضي

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

في اطار سعي وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لزيادة المشاريع التنموية ومواكبة التوسع العمراني الذي تشهده مملكة البحرين ومن أجل تقديم افضل الخدمات التي تلبي تطلعات المواطنين بما يتماشى مع الأولويات الوطنية وتحقيق الاستدامة وتشجيع الاستثمار من اجل النهضة الاقتصادية، فقد كشف وكيل الوزارة شئون الأشغال العامة بوزارة الاشغال وشئون البلديات والخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط عن ترسية عدد 4 مناقصات لمشاريع شئون الأشغال خلال شهر نوفمبر من قبل مجلس المناقصات والمزايدات بقيمة 1,454,005 دينار بحريني دينار ( مليون وأربعمائة وأربعة وخمسون ألفا وخمسة دنانير )، في حين لم يتم طرح أية مناقصات في الشهر ذاته.


وذكر وكيل الوزارة بأن المشاريع التي تمت ترسيتها من قبل مجلس المناقصات والمزايدات لشهر نوفمبر توزعت على قطاعات الوزارة ، ففي قطاع الطرق تمت ترسية مشروع المقاولة الزمنية للأعمال المدنية (2015-2017) بتكلفة تبلغ 454,544 دينار ( أربعمائة وأربعة وخمسون ألفاً خمسمائة وأربعة وأربعون ديناراً) على السادة / شركة السيد كاظم الدرازي وأولاده.


اما في قطاع الصرف الصحي فقد تمت ترسية مشروع استبدال لوحات التحكم في محطة ضخ مياه الصرف الصحي المعالجة في بوري بتكلفة تبلغ 64,736 دينار لشركة سلمك كما تم ترسية مشروع برنامج (BaSYS) لنقل وتنسيق بيانات شبكات الصرف الصحي بتكلفة تبلغ 112,665دينار لشركةBarthauer Consulting International .


وفي قطاع المباني فقد تمت ترسية مشروع تحويل الطابق الأول لمبنى مهبط الطائرات إلى مكاتب لإدارة المعلومات الصحية بمستشفى السلمانية الطبي بتكلفة تبلغ 822,059 دينار لشركة أسيري للمقاولات.


وذكر الخياط بأن إدارة هندسة التكاليف بالوزارة متمثلة في قسم المشتريات اعتمدت 106 طلبات شراء خلال شهر نوفمبر بتكلفة اجمالية بلغت334,067 دينار متوزعة على مختلف قطاعات الوزارة.


إلى جانب ذلك فقد اعتمد قطاع الخدمات الفنية بالوزارة عدد 4 طلبات تأهيل جديدة للمقاولين وطلب ترفيع واحد في قطاع المباني بالإضافة إلى 16 طلب تجديد للمجهزين والمقاولين في مختلف القطاعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً