العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

شيك: على ارسنال نسيان الهزيمة أمام ساوثامبتون والرد بسرعة

قال بيتر شيك حارس مرمى ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يجب أن ينحي جانبا الإحباط الذي نجم عن هزيمته المذلة 4-صفر أمام ساوثامبتون، مشيرا إلى أن لقاء اليوم الاثنين (28 ديسمبر/كانون الأول 2015) أمام بورنموث يمثل فرصة مثالية للرد سريعا.

وأضاع لاعبو المدرب ارسين فينغر فرصة تصدر جدول الترتيب يوم السبت الماضي عقب خسارة ليستر سيتي المتصدر - والذي يتقدم بفارق نقطتين على ارسنال - بنتيجة 1-صفر أمام ليفربول. وقاد انتصار مانشستر سيتي الفريق صاحب المركز الثالث لتقليص الفارق مع ارسنال إلى نقطة واحدة.
وقال شيك لموقع ارسنال على الانترنت: "خضنا مباراة لم تسر الأمور فيها على ما يرام بالنسبة لنا بينما سارت كافة الأمور كما يشتهي المنافس".
وألقى فينغر باللائمة على سوء الحظ والتحكيم في الهزيمة إلا أن الحارس التشيكي قال انه من الصعب الوصول بدقة لموطن الخلل.
وأضاف شيك "ارتكبنا المزيد من الأخطاء ورغم استحواذنا على الكرة في الشوط الثاني بدا أننا لم نصل لمرحلة التمريرات الصحيحة في الوقت المناسب".
وتابع: "افتقرنا للفاعلية. كرة القدم ترتبط بتسجيل الأهداف ولم نستطع ان نستغل فرصنا... وعوقبنا على ذلك".
وكانت مباراة السبت هي الأولى خلال 11 مباراة التي يفشل فيها ارسنال في التسجيل والأولى في الدوري هذا الموسم التي تتلقى فيها شباك الفريق أكثر من هدفين.
وقال الحارس السابق لتشلسي: "الشيء الايجابي هو وجود مباراة يوم الاثنين (اليوم) وسنكون على أتم الاستعداد لاستعادة توازننا."
ولم يخسر بورنموث في آخر ست مباريات خاضها في الدوري وهي مسيرة شملت فوزه على تشلسي حامل اللقب ومانشستر يونايتد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً