العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء يهنئ خليفة بن علي بأعلى وسام في مجال المسئولية الاجتماعية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في قصر القضيبية صباح اليوم الاثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، إذ هنأه سموه بمناسبة تكريمه بأعلى وسام في مجال المسئولية الاجتماعية من قبل ئيس جمهورية السودان الشقيق، وذلك تقديرا لجهود سموه في مجال العمل الخيري والتطوعي.

وأشاد سمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بجهود سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في المجال الخيري والتطوعي وعطاءاته الإنسانية التي اكتسبت تقديرا رفيع المستوى وقدمت المثل والقدوة للشباب البحريني والعربي في النهوض بالعمل الإنساني لتحقيق أهدافه وغاياته النبيلة في خدمة وطنه وأمته.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بما جسده هذه التكريم الرفيع من صورة ناصعة لعطاء أبناء البحرين ومثالاً رائدًا في العمل التطوعي يجسد قيم التكافل والبذل التي يحض عليها ديننا الإسلامي الحنيف وما يتمتع به المجتمع البحريني من سمات أصيلة وأخلاق حميدة.

من جانبه، رفع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أسمي آيات الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بدعم العمل الخيري والتطوعي، قائلا سموه: "اننا تعلمنا محبة العطاء والخير في مدرسة سموه صاحب القلب الكبير ووالد الجميع".

وقال سموه إن رئيس جمهورية السودان الشقيق عمر حسن البشير عبر له عن تقديره لسمو رئيس الوزراء وما قدمه لوطنه من دور في نهضة البحرين وخدمة الإنسانية، وتمنياته للبحرين وشعبها المزيد من التقدم والرفعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً