العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

وزيرة الصحة تتابع مستوى الخدمات الصحية في الرفاع وعسكر

وزيرة الصحة خلال استقبالها النائب ذياب النعيمي والعضو البلدي بدر التميمي
وزيرة الصحة خلال استقبالها النائب ذياب النعيمي والعضو البلدي بدر التميمي

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة عضو مجلس النواب ذياب النعيمي وعضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية بدر التميمي، وذلك بحضور مديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل ومستشار شئون مجلسي الشورى والنواب محمود شريف، حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بتعزيز سبل التعاون والتنسيق بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية.

وخلال اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالنائب النعيمي والعضو البلدي التميمي، وأثنت على جهودهما المبذولة تجاه نقل ومناقشة أهم الملاحظات القيمة ذات الاهتمام المشترك والتي تسعى إلى تلبية أهم إحتياجات وتطلعات الأهالي بالمنطقة الجنوبية. كما تم بحث سبل تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة من خلال المراكز الصحية الحالية في عسكر والرفاع الشرقي بما يصب في صالح المواطنين.

وأشاد النعيمي من جانبه بمستوى الخدمات والجهود التي تقدمها وزارة الصحة في سبيل الارتقاء بمجمل الخدمات الصحية وتطويرها، إلى جانب الحرص على توفير الخدمات العلاجية للمواطن البحريني بجودة عالية.

كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بالشأن الصحي، إلى جانب الاطلاع على عدد من الخطط التطويرية والمستجدات المتعلقة بأبرز المشاريع الصحية القادمة والتي من أهمها مركز الحنينية الصحي بمنطقة الرفاع والتي تهدف في مجملها إلى رفع الطاقة الاستيعابية بالخدمات الصحية المقدمة ومستوى كفاءتها بالصورة التي تلبي مختلف احتياجات المترددين من الأهالي.

وفي ختام اللقاء أعرب النعيمي عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب، مشيداً بتعاون وزارة الصحة المستمر مع السلطة التشريعية والذي يصب في مصلحة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:42 ص

      شكوى

      خل تجوف مسئول المراكز تبع......
      يخيط ويبيط في المراكز الصحية ..دمرنا ودمر باقي الموضفين كليوم منقل فيهم ويتفلسف علينا شوفوا له حل ....

    • زائر 1 | 10:50 م

      والباقي

      ياوزيرة خطوتك ممتازة ولكن يجب زيارة جميع المراكز الصحية والإطلاع على احتياجاتها ونواقصها وكيفية الخدمة والأداء فيها وبالأخص مركز الكويت الصحي الذي تدنت فيه خدمة المواطن بشكل ملحوض

اقرأ ايضاً