العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

ختام ناجح لمهرجان العيد الوطني باتحاد رياضة ذوي الإعاقة

محمد بن دعيج يتوج المشاركين في المهرجان
محمد بن دعيج يتوج المشاركين في المهرجان

مدينة عيسى - اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

28 ديسمبر 2015

أقام الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة مهرجان العيد الوطني وذلك خلال الفترة من 24 حتى 26 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة.

إذ شاركت في المهرجان المنتخبات الوطنية، وهي فريق كرة الهدف والتي أقيمت منافساتها يوم الخميس على صالة المعهد البحريني السعودي للمكفوفين، وفي نفس الوقت أقيمت منافسات فريق كرة القدم للإعاقة الذهنية على صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة بالرفاع، تلتها منافسات الدور التمهيدي لفريق كرة السلة على الكراسي المتحركة والتي بها اختتمت فعاليات اليوم للمهرجان.

وشهدت منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة مشاركة فريق من نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة والذي أضاف الإثارة والتشويق، وفي الوقت نفسه كانت منافسات البوتشيا مستمرة إلى جانب منافسات ألعاب القوى في مسابقة الجري 100 متر والتي تم تقسيم المجموعة إلى (أ وب)، ومنافسات ألعاب القوى بمسابقات الرمي من وضعية الجلوس، ومنافسات رفع الأثقال في صالة اللياقة البدنية التابعة للاتحاد، وانطلقت بعد مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة منافسات كرة الهدف للمكفوفين.

وحرص الشيخ محمد بن دعيج على حضور فعاليات المهرجان ومتابعة منافسات المسابقات بحضور أعضاء نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة والالتقاء بالمتطوعين من شركة تسهيلات البحرين الذين كان لهم دور بارز وفعال وإيجابي في هذه المشاركة.

وفي ختام منافسات المهرجان تم تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فريق، وتم تقديم شهادات شكر وتقدير لكل من شركة تسهيلات البحرين التجارية ونادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأقيم هذا المهرجان بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً