العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

القادسية والهدى السعوديان يبحثان انتقال الزري في القسم الثاني

الظروف العملية تمنع التحاقه بـ «الأخضر»

نايف الزري
نايف الزري

كشف لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي النجمة نايف الزري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» عن مفاوضات مع ثلاثة أندية سعودية للانتقال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بدءا من القسم الثاني للدوري، مضيفا «العروض الجدية التي وصلتني من ناديي الهدى والقادسية، وهناك عرض ثالث لا أرى فيه الجدية لذلك لا أفكر فيه حاليا».

وقال نايف الزري أيضا: «بمجرد شياع خبر انضمامي للمنتخب السعودي تلقيت عرضا من أهلي جدة السعودي ولكنني رفضته، النادي السعودي يرغب في انتقال دائم لجدة وأنا لا أفكر في ذلك أبدا، فضلت عقدا لموسم واحد إلا أننا لم نتفق في النهاية».

وفيما يخص مشاركته مع المنتخب السعودي بعد أن استدعي بصفة رسمية، قال نايف الزري: «لا زلت غير قادر على الانضمام للمنتخب السعودي بسبب ارتباطاتي العملية في البحرين، لم أتمكن من الحصول على إجازة للتفرغ، هناك تواصل مع المسئولين في الاتحاد السعودي وقد أنضم للمنتخب بعد وصوله للبحرين إذ إنه سيغادر اليوم لمعسكر خارجي».

وبالنسبة لعلاقته بنادي النجمة، أوضح نايف الزري «طالما أنا في البحرين فناديَّ هو النجمة، الكل يعرف بأنني ألعب كلاعب مقيم وجنسيتي سعودية، ولكن وقت أن أحصل على عرض مناسب في أحد الأندية السعودية سأفكر جديا في الانتقال».

وكان شقيق نايف الزري الأكبر (عبدالله) قد انتقل لصفوف الهدى السعودي هذا الصيف لموسم رياضي واحد، ويقدم مستويات طيبة مع النادي الذي يعتبر من أندية الوسط هناك ويتوقع أن يزاحم أندية المقدمة هذا الموسم أيضا.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً