العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

مورينهو يرفض الحديث عن مستقبله قبل نهاية الموسم

تزايدت التكهنات حول مستقبل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينهو وذلك بشأن وجهته المقبلة بعد رحله عن تدريب البلوز بعد موسمين و نصف الموسم.
صحيفة "التايمز" البريطانية تقول بأن المدرب البرتغالي ارتبط جدياً بالعودة لتدريب ناديه السابق ريال مدريد خلفاً للمدرب الحالي رافائيل بينيتيز والذي ارتبط بالرحيل عن الميرينغي في الفترة القادمة.
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد اتصل بـ "السبيشيال وان" من أجل إقناعه بالحصول على مكان بينيتيز على مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو في بداية العام الجديد 2016.
في حين كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر جدية من ريال مدريد بشأن التعاقد مع مورينهو، إذ تقدمت إدارة يونايتد بعرض رسمي للمدرب المتميز من أجل التعاقد معه خلفاً للهولندي لويس فان غال الذي اقترب هو الآخر من توديع مسرح الأحلام "أولد ترافورد".
بينما كان لمورينهو رأي آخر، إذ أكد المدرب في كلماته مع بيريز ومفاوضاته مع إدارة مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل تولي الإدارة الفنية لنادِ جديد بعد البلوز.
وعلل مورينهو تلك الكلمات بأنه يرغب في بدء موسم جديد مع الفريق الذي سيكون محطته المقبلة من أجل التواجد مع اللاعبين منذ بداية فترة الإعداد والتكيف بشكل جيد مع نوعية اللاعبين الذين يمتلكهم وخطة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها منذ بداية الموسم.
يذكر أن هناك شائعات أخرى كانت قد ربطت مورينهو بتولي الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلفاً للمدرب الحالي للفريق لوران بلان، لكن رئيس سان جيرمان الخليفي كذب تلك الشائعات وأكد على ثقة الإدارة في المدرب الفرنسي لاستكمال مسيرته مع الفريق مع توقيعه على عقد جديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً