العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

المحكمة العليا الإسرائيلية تخفف عقوبة أولمرت في قضية رشوة الى السجن 18 شهرا

قضت المحكمة العليا في إسرائيل اليوم الثلثاء (29 ديسمبر / كانون الأول 2015) بسجن رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت 18 شهرا مخففة الحكم الذي صدر ضده في قضية رشوة عام 2014 بالسجن ستة أعوام.

وسيكون أولمرت الذي شغل منصب رئيس الوزراء من عام 2006 الى 2009 أول رئيس سابق للحكومة في إسرائيل يقضي عقوبة بالسجن وذكرت تقارير على الهواء مباشرة من قاعة المحكمة في القدس أنه سيبدأ تنفيذ العقوبة في 15 فبراير شباط.

وتتصل الاتهامات بالفترة التي كان يتولى فيها منصب رئيس بلدية القدس من عام 1992 الى 2003 الى جانب صفقة عقارات كبيرة بالمدينة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:20 ص

      ونعم الديمقراطية

      نعم رغم اختلافنا مع السياسة الإسرائيلية مع الشعب الفلسطيني ولكن الكيان الإسرائيلي ديمقراطيا وأفضل من الأنظمة العربية والذي تنتقد هذا الكيان ففي اسرائيل رئيس سابق مسجون وايضا رئيس وزراء وكبار من الضباط مسجونين فأين تجد هذه الأحكام

    • زائر 1 | 3:14 ص

      هل سيتم سحب الجنسية و المميزات مع المنزل منه ؟؟؟

      إذا سلمنا وقلنا بأن لديه وطن : فهل سيتم سحب بيته و جنسيته و وظيفته منه ؟؟؟؟ ليس لديه وطن و ليس له مكان في أرض مغتصبه و موظف حكومي و مرتشي وهل سيصوت البرلمان بتهجيره و عدم مساعدة عائلته وهل أخلاقيات دينه و مذبه و عنصريته تحتم على الأخرين نبذه من بينهم ... ما نراه كل هذه الأحكام و الأفعال تحدث في دول تدعي مسلمه .. و الأسلام منهم بريئ .. كبرأة الذيب من دم يوسف ...

اقرأ ايضاً