العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

روبين حزين على رحيل غوارديولا

كشف اللاعب الهولندي آريين روبين نجم بايرن ميونيخ الألماني أنه استقبل خبر رحيل جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق في نهاية الموسم الجاري بحزن بالغ.
وقال روبين في تصريحات لشبكة "إن أو إس" التلفزيونية الهولندية: "أشعر بالأسى... إنه أمر مؤسف حقاً".
وكان بايرن ميونيخ قد أعلن في الأسبوع الماضي أن غوارديولا قرر عدم تمديد تعاقده الذي ينتهي في أواخر يونيو/ حزيران المقبل وأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيحل بديلاً له.
ولم يرغب روبين في الرد على سؤال عن المرحلة الجديدة لمدرب ريال مدريد السابق، مطالباً بالتركيز في التحديات التي تواجه النادي البافاري خلال الموسم الجاري.
وأضاف روبين "علينا الانتظار... على الأرجح سيبدأ كل شيء من جديد ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل أمامنا.. لا يزال هناك الكثير لكي نفوز به قبل نهاية الموسم"، في إشارة إلى إمكانية فوز بايرن ميونيخ بـ "الثلاثية" (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم.
وأعرب النجم الهولندي (31 عاماً) عن سعادته بوصول العام الحالي، والذي وصفه بـ "الطاعون"، لمحطته الأخيرة نظراً لتعرضه خلاله لسلسلة من الإصابات المتلاحقة: "أنا سعيد لأن 2015 شارف على الانتهاء".
وبعد عام مليء بالإصابات والمشكلات البدنية، من المنتظر أن يعود روبين للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات بايرن ميونيخ التي تبدأ في 4 يناير/ كانون الثاني المقبل عقب انتهاء العطلة الشتوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً