العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

ديار المحرق تعلن عن طرح المزيد من الاراضي المطلة على البحر بمشروع البارح

المحرق - ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة ديار المحرق عن طرح المزيد من الاراضي ذات الواجهة البحرية بمشروع البارح. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الاولى من المشروع.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر قائلا:" يأتي هذا الطرح ليكون مكملا للمرحلة الاولى و يوفر قسائم سكنية مطلة على البحر. ونهدفبذلك الى اعطاء المزيد من الخيارات لزبائننا الراغبين في الحصول على موقع متميز يطل على البحر."

يذكر بانه تم طرح المرحلة الاولى من المشروع بتاريخ 12/12/2015و قد تم بيع اكثر من 70% من القسائم السكنية المطروحة. ويمتاز المخطط عامة بموقعه المتميز الذي يبعث على السكينة والارتياح حيث يشمل مساحات مخصصة للمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء فضلاً عن المساحات المخصصة للمرافق العامة والخدمية وغيرها من التجهيزات الكفيلة بتوفير مختلف متطلبات الحياة اليومية للقاطنين.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً