العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

"ألبا" تفوز بالفئة الذهبية من جوائز "جرين أبل" الدولية للعام 2015

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة والمعروفة بتميزها البيئي حول العالم، عن فوزها بالفئة الذهبية من جوائز "جرين أبل" الدولية للعام 2015.

وجاء فوز شركة "ألبا" بالفئة الذهبية من الجائزة عن مشروعها "من مصهر للألمنيوم إلى واحة خضراء".

وتعتبر جوائز "جرين أبل" الدولية من أهم الجوائز البيئية على مستوى العالم، حيث تعنى بتكريم وتشجيع أفضل الممارسات البيئية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري: "كأحد مصاهر الألمنيوم الصديقة للبيئة، التزمت شركة "ألبا" طوال السنوات بالاستثمار في الأنظمة المحافظة على البيئة، مما ساهم في تعزيز الاستدامة والحفاظ على بيئة صحية للأجيال القادمة".

وأضاف "يعتبر فوزنا بالفئة الذهبية في جوائز جرين أبل الدولية للعام 2015 دليلاً واضحاً على التزام البا بإيجاد بيئة مستدامة والحفاظ عليها، وبالتالي تأمين بيئة عمل صحية للموظفين".

يذكر أن شركة ألبا حافظت دائماً على تاريخها الحافل بأعلى سجلات السلامة والصحة والبيئة، من خلال اتباع وتطبيق المعايير الدولية. واستحقت جهود الشركة لتحقيق الاستدامة حصولها على العديد من الجوائز المرموقة دولياً، كجائزة البرنامج البيئي للأمم المتحدة "UNEP"، وجائزة الألفية الصناعية لأفضل المنجزات البيئية، وجائزة مجلس التعاون الخليجي لأفضل الممارسات البيئية من قبل شركة صناعية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً