العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

وفاة عاملة منزلية داخل سجن النساء في عرعر شمال السعودية

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

فتحت شرطة الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية التحقيقات وذلك بعد العثور على عاملة منزلية من جنسية أثيوبية متوفيه داخل دورة مياه سجن النساء في عرعر ، وفق ما نقلت صحيفة الرياض السعودية اليوم الثلثاء (29 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وأكدت معلومات الـ«الرياض» في إدارة سجون الحدود الشمالية بأنه تم العثور على العاملة داخل دورة المياه في سجن النساء بعرعر ، وأضافت بأن العاملة لا تزال في إجراءات الإيقاف داخل سجن النساء وفي عهدة شرطة الحدود الشمالية ، وأشارت بأن التحقيقات جاري لمعرفة أسباب الوفاة.

من جانبه رفضت شرطة الحدود الشمالية التعليق عن حالة وفاة العاملة، مشيرة بأن التعليق لدى سجون المنطقة، فيما أكدت صحة الحدود الشمالية على لسان مدير العلاقات العامة والإعلام حمزة عوض صحة وصول العاملة للمستشفى متوفاة.

الجدير ذكره بأن شرطة الحدود الشمالية أكدت أمس الاثنين بأن العاملة المنزلية من جنسية أثيوبية في العقد الثاني من عمرها تم إيقافها عند الساعة الرابعة والنصف من مساء الاثنين، وذلك بعد أن أقدمت على طعن ابن كفيلها يبلغ من العمر13 عاماً خمسة طعنات، قبل أن ينتبه أهله إلى صراخة وتمكنوا من إسعافه إلى المستشفى وحالته مستقرة ، وبينت بأنه تم ضبط العاملة المنزلية والتحفظ عليها ، وإحالتها بعد استكمال الإجراءات الاستدلالية إلى جهة الاختصاص.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً