العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

نتنياهو يهدد بالرد بحزم على أي اعتداء

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلثاء (29 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بأن بلاده ستتصدى لأي جهة تقوم بأعمال عدائية ضدها وسترد بحزم.

وفي تلميح للتهديدات التي أطلقها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أخيراً، ردا على مقتل عميد الأسرى سمير القنطار في غارة إسرائيلية بسورية، قال نتنياهو "يجب على أعدائنا أن يعلموا أننا سنرد بحزم على أي اعتداء من جانبهم"، بحسب الإذاعة الإسرائيلية.

جاءت تصريحات رئيس الوزراء خلال مراسم منح أفراد من جهاز "الموساد" شهادات تفوق وتقدير للعام 2014 بحضور الرئيس الإسرائيلي رؤفين ريفلين.

يذكر أن حزب الله اتهم إسرائيل باغتيال القنطار في وقت سابق الشهر الجاري جنوب العاصمة السورية دمشق، وهدد قائلا إن الرد قادم لامحالة وبالطريقة التي يراها ملائمة.

وأشاد نتنياهو بعمل أفراد جهاز "الموساد" حيث قال إن العالم يشهد تغيرات جمة وجهاز الموساد يلائم نفسه لهذه التغيرات وان دوره في توفير الأمن لإسرائيل يتوسع باستمرار مشيراً إلى "أننا نواجه حالياً تيارين كبيرين من الإسلام المتطرف ينشطان في كافة أنحاء العالم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:26 م

      ما هكذا اسرائيل

      عادة اسرائيل تاخذ حقها بيدها. تضرب اي مكان او اي شخص او اي بلد بدون ما تسال احد وبدون اي تردد. بس الان تهدد ولا تضرب. ويش صار فيهم. أكيد عيون السيد حسن الحمرة تخوفهم. ومثل ما شبههم في اخد خطاب له. أصبحوا مثل الجرذان مختبائين في جحورهم

    • زائر 1 | 12:30 م

      من الخوف

      لازم يقول هكذا للدعاية الانتخابية

اقرأ ايضاً