العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

وزير الطاقة: مستعدون لتوفير أي معلومات يطلبها المجلس التشريعي

أكد وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا، التزام الوزارة بالتعاون مع مجلس النواب والإجابة على أي استفسارات تتعلق باختصاصات عمل الوزارة، مشيرا إلى استعداد الوزارة لتوفير المعلومات المطلوبة للاطلاع عليها من قبل أعضاء المجلس التشريعي متى ما رغبوا في ذلك.

وقال الوزير في مداخلته أمام مجلس النواب على سؤال حول مبيعات المشتقات النفطية : " كان السؤال المقدم كما يلي: كم بلغت مبيعات المشتقات النفطية للسنتين 2013 /2014، مع بيان مبيعات كل مشتق على حده، وبيان المبيعات المحلية والعالمية كل على حدة، ومع الجواب أرفقنا كشفين بالمشتقات النفطية – واحدة للمشتقات النفطية المصدرة، وأخرى للمبيعات المحلية – للسنتين 2013 /2014 مع تفصيل كل مشتق على حدة كما ورد في السؤال".

وأضاف: "أما الجزء الآخر من السؤال يطلب إرفاق التقارير المالية وتقارير المبيعات اللازمة ذات الصلة، فبسبب ضخامة المعلومات والوثائق التفصيلية المطلوبة فلم نرفقها مع الإجابة – ويسعدنا إطلاع سعادة النائب المحترم عليها في مكاتب الشركة إن رغب في ذلك، ونؤكد هنا بأن المعلومات والأرقام المرفقة مع الجواب مصدرها الملفات الرسمية لشركة بابكو والتي يتم تدقيقها بصفة دورية من قبل المدققين الداخليين والخارجيين وديوان الرقابة المالية والإدارية".

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:12 ص

      سعادة الوزير الموقر

      .... عندك موظفين يعملون سنوات بكل طاقتهم واخلاصهم ولم توفر لهم ابسط حقوقهم بل اوفى واخلص هيئة بالدوله وقد سجلت الاعلى في سرعة الانجاز والخدمات المقدمه للمواطنين بل بشهاده الجميع رفقا بهم اعطف وغير من معيشتهم اخص بالذكر موظفي هيئة الكهرباء والماء وشكرا

اقرأ ايضاً