العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

منتهى “الذوق” في تناغم الفرح وسيمفونية الألوان

“لالا بالوزا”.. سحر الإبداع للأطفال والأمهات

مدهشةٌ للغاية تلك التعابير اللونية الجميلة التي تأخذك إلى عالم ساحر في رونق فاخر جميل، وتزداد الدهشة حين ترسم ملامح البهجة والفرحة وجوه الأطفال والأمهات في عالم “لا لا بولوزا” الفريد... بوابة مركز “لا لا بولوزا” في مجمع العالي تستقبلك بترحاب له مذاق الأعياد والأفراح والإبداع، لتتناغم سيمفونية اللون مع ترانيم الفرح في منتهى الذوق والخدمة المتميزة.

تجربة عالمية بطابع بحريني

ربما لم تسنح لكم الفرصة لزيارة مركز “لالا بالوزا”، بمجمع العالي التجاري لكنها متاحة للعيش في تجربة عالمية بطابع بحريني، فهذا المركز الذي يعد من أوائل المراكز من نوعه على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وعلى مستوى الشرق الأوسط، أخذ موقع الريادة في تنظيم حفلات أعياد الميلاد وتقديم خدمات التجميل وتكامل خدمات (سبا)، أو منتجع مصغر للأطفال والأمهات إن رغبنا في تسميته، وبالتأكيد، ستنال التجربة رضاكم، ليس لأن الفكرة في حد ذاتها مثيرة ومحببة، بل لأنكم ستعيشون مع أطفالكم في رحاب شخصيات عالم ديزني الرائع وشخصيات الكارتون الصديقة لأطفالكم، وإذا كانت المناسبة هي احتفال بعيد ميلاد سعيد لأحد أطفالكم، فإن ضيوفكم سيحملون معهم ذكريات لها مذاق السعادة دون شك.

اللون... الإحساس... الفن والمرح

عندما زارت (بيللا الصغيرة) مركز “لالا بالوزا” لأول مرة، استعادت ذاكرتها بضع مشاهد من القصص التي تبحر في الخيال فتأخذنا إلى بلاد العجائب! حسنًا، لسنا هنا في بلدٍ مليءٍ بالعجائب، ولكن“لالا بالوزا”يمكن أن يكون كذلك بخدماته التي استوحتها إدارة المركز من الحلويات ورباعية اللون، الإحساس، الفن والمرح، ليس ذلك فحسب، بل إن خدمات التجميل المتنوعة من كريمات ومواد كأقنعة الوجه هي الأخرى محضرة من حلويات طبيعية آمنة للأطفال، فيمكنهم لحظة الاستمتاع بوقتهم في “لالا بالوزا” أن يتذوقوها بلذة حسب النكهات التي تعجبهم من سلة الفاكهة الطازجة المفيدة للصحة.

حتمًا فإن (بيللا الصغيرة) سعيدة للغاية وهي تتحدث عن تجربتها الملفتة في مركز “لالا بالوزا”، حتى أنها كانت تستمع باهتمام إلى رأي والدتها التي بدت مسرورة للغاية وهي ترافق ابنتها، ذلك أن تنوع الخدمات والباقة التي تتيح فرصة الاختيار المتعدد والأسعار المناسبة تجتمع كلها لتميز خدمات “لالا بالوزا” ، أضف إلى ذلك، أن كل الحفلات كأعياد الميلاد وحفلات الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة علاوةً على أفراح العيدين: عيد الفطر وعيد الأضحى، تضع أمام الأمهات خيارات (محيرة).. فالأفكار مدهشة... الألوان مدهشة... الوجبات مدهشة... الكعك مدهش... وإذا جئنا إلى قصات وصبغات الشعرالمؤقتة والحناء ذات اللون الأبيض التي تجذب الأطفال.. الرسومات الكارتونية (لا سيما شخصيات والت ديزني الشهيرة)... صالة الحفل ذات الخيارات التقنية الباهرة... فإنك أمام لوحة مدهشة ببراعة، وتضيف :"كالحلم... خيالٌ جميل يسعد أطفالنا... أتمنى من كل الأمهات أن يعشن هذه التجربة مع “لالا بالوزا”، حتى الاستشارة لها ميزة، فتنظيم حفلة عيد الميلاد في المركز وفق معايير الديكورات واستخدامات المقاعد وطاولة الكعك وشاشة العرض الإلكترونية الأرضية والجدارية توفر الكلفة وتضع أمامكم تصورًا متكاملًا من جميع الجوانب، لحفلة مبهجة يسعد فيها جميع المدعوين صغاراً وكباراً.

تشويق واستجمام

"نحن فخورون بأن يكون لدينا مركز مثل “لالا بالوزا” في البحرين وبإدارة بحرينية، إنه لأمر متقدم أن تجد خدمات الزبائن والضيوف على هذا المستوى العالي، فالمكان جميل جداً ولك أن تختار القائمة من باقة الخدمات التي تريدها، ولن تقف عن حد خيار محدود... فالأنشطة متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية، وحين تزور المجمع التجاري يمكن لأطفالك أن يتعلموا الطهي أو قضاء وقت في الصالون أو مشاهدة العروض التفاعلية أو المشاركة في ورش العمل الفنية لتعلم مهارات مختلفة كصناعة المنتوجات اليدوية أو تعلم الموسيقى.. اللعب في زاوية صالون الدمى (لالا ميني)... فعلًا"إنه مكان يستحق التجربة"... هكذا يتحدث الزبائن، فما أن علموا بالمركز وزاروه حتى نال إعجابهم التقسيم الذي يشمل خدمات أعياد الميلاد وحفلات الأفراح وقسم الحلويات وبيع الهدايا ومنتجات الأطفال ومستلزمات الحفلات والألعاب والقرطاسية، كما إن المنتجات المتوافرة ليست تقليدية، فالصابون على هيئة الآيسكريم ومستحضرات التجميل بأشكال مختلفة، تجعل من خدمات التجميل للفتيات الصغيرات والشابات مساحة للتشويق والاستجمام والمرح في آنٍ واحد.

نوعية الخدمة وجودتها

أليس رائعًا أن نتعرف على فكرة تأسيس المشروع؟ لِمَ لا؟ فالمديرة التنفيذية لمركز “لالا بالوزا” إيمان الخياط تقدم نبذة عن المركز الذي بدأ أعماله في يونيو / حزيران من العام 2014، وهو يقدم خدماته لمختلف الفئات العمرية من سن الثالثة حتى الخامسة عشرة عاماً، وبالطبع، تستطيع الأمهات الفاضلات أن يستفدن من خدمات المركز مع أطفالهن وهذا جزء من نوعية جودة الخدمة وتكاملها التي وضعناها في الاعتبار.

منذ تأسيس “لالا بالوزا” ، والمبشر في المشروع، أن المجتمع البحريني بشكل خاص والمجتمع الخليجي، وأقصد به أشقاءنا من دول مجلس التعاون الخليجي، يشرفوننا في المركز ويبدون إعجابهم بالفكرة لأننا نقدم شيئًا جديدًا يتلاقى مع مختلف المستويات والأذواق، وكما ترى، فإن تناغم الألوان والتأثير البصري مستوحى من الحلويات ليحول المركز إلى ملتقى جمالي ومرح، وقائمة الخدمات تتسع ليكون اختيار الزبائن متعدد الأفكار.

ويمكنني اختصار الوصف بالقول إن مركز “لالا بالوزا” باستطاعته تقديم خدمات سبا مفضلة الخيارات بالإضافة إلى التجميل وتنظيم الحفلات ومختلف الأنشطة الاجتماعية طيلة أيام العام وفي الإجازات الأسبوعية والمناسباتية أيضًا، وتأخذنا (إيمان) في جولة بالمركز لنشاهد الأقسام المخصصة للتجميل، قص الشعر، ورش العمل الفنية، وكلها تحت إشراف فريق من المتخصصين، وكم كانت الأجواء مفعمة بالراحة والمتعة ونحن نرى الأمهات والأطفال من الجنسين، يقضون وقتًا ممتعًا يتمنون لو أنه يطول ويطول... ولكن، قد يكون الشرح بالقلم واضحًا، غير أن زيارتكم لمركز “لالا بالوزا” ستمكنكم من التعرف عن قرب على روعة العالم الساحر، وسيكون طاقم المركز في استقبالكم بكل حفاوة وترحيب.

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً