العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

تفاصيل عقد محمد النني مع أرسنال الإنجليزي

يوقع لاعب بازل السويسرى المصري الدولي محمد النني على عقود انضمامه رسمياً لصفوف أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال الساعات المقبلة، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد اليوم الأربعاء 30 ديسمبر/ كانون الأول 2015.
وفى هذا الإطار نرصد أهم بنود عقد الدولي المصري مع مدفعجية إنجلترا، كالآتي: 7 ملايين جنيه إسترلينى يتحملها آرسنال لصالح بازل السويسرى. 4 سنوات ونصف هي مدة التعاقد، بعد أن خضع للكشف الطبى أمس الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية "باريس". أشارت التقارير الصحيفة الإنجليزية، إلى أن محمد الننى سيتقاضى أسبوعيًا 60 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب من 700 ألف جنيه مصري أسبوعيا، كما يتواجد بند في عقد اللاعب ينص على حصول بازل على نسبة 15% من بيعه لأى ناد آخر.
نادى المقاولون العرب الذى تخرج منه محمد النني إلى عالم الاحتراف، لم تتحدد نسبته الرسمية من الصفقة، في ظل الخلاف حول حقوقه حال بيع بازل لأى ناد آخر، إذ ينص التعاقد بين النادي المصري ونظيره السويسري على حصول أبناء الجبل الأخضر على نسبة 20% في حالة بيع اللاعب قبل نهاية عام 2015، على أن تخفض النسبة إلى 15% في حالة بيع اللاعب في العامين الأخيرين من عقده مع بازل، عامي 2016 و2017.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:28 ص

      المشجعين متعطشين للبطولات 99

      تمللنا من المركز الرابع كل موسم والامكانيات المالية موجودة بس سياسية النادي اقتصادية وكثرة الاصابات اللي مو مقصره في الفريق ما تدري تلاقيها من وين ادارة النادي التعبانه لو العجوز فينقر لو الطاقم الطبي الكحيان اللي السلمانية احسن منهم محتاجين ثورة في النادي بداية بتغير ادارة النادي والمدرب اللي جار عليه الدهر وبطاقم طبي محترف وان شاء الله يوصل صوتي من هذا المنبر
      سألناهم متى بنفوز بالدوري تعبنا شيبنا قالوا لا_تسأل

    • زائر 1 | 5:20 ص

      مشجع أرسنالي 99 مقهور

      ياخي مادري شلون هالادارة الفريق محتاج مهاجم من الدرجة الاولى لمسة وقول دام ان الوسط مبدع وصناعة الاهداف على كيفك بوجود اوزيل ورامزي وتشامبرلين وكازورلا المصاب وخط الدفاع لا باس به بوجود قلب الدفاع ميرتساكر وكوسيليني وباوليستا وبريلين ومونريال عالاطراف وحامي العرين بيتر جيك اوزيل مسكين يصنع اقوال مقشرة بس محد ليها يجيك هالتعبان جيرو او والكوت انفراد وقول محقق يضيعها ويجيب لك مهاجمين من نفس الطخة الشماخ واديبايور وجيرفينهو وجويل كامبل ياخي جيب لينا مهاجم عدل اصرف جم مليون زيادة راحت ايامك يا هنري

اقرأ ايضاً